نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس والاسم يوم الاثنين المقبل من موقع اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة، كشف مصدر مطلع في تصريح خاص لـ “مصر فايف”، أن نتيجة الثانوية العامة سيعلن عنها بعد الغد الاثنين، ويتم نشرها على موقع “اليوم السابع” الفائز بحقوق نشرها رسميا، بالإضافة للخدمة الصوتية عبر التليفون الارضي وخدمة الرسائل القصيرة للمحمول، مشيرا إلى قرب موعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم .

نتيجة الثانوية العامة 2016

وأضاف المصدر أن إعلان نتيجة امتحان الدور الأول للثانوية العامة 2016 سيكون يوم الاثنين من هذا الأسبوع، موضحا عدم نشرها بأي مواقع أخرى قبل “اليوم السابع” المتحصل رسميا على حق نشر النتيجة في جلسة المناقصة العلنية التي عقدت بديوان عام الوزارة السبوع الماضي .

وكان “اليوم السابع” قد أعلن أنه تحصل على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2016، مشيرا إلى نشرها على موقعه الإلكتروني فور اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم، وقبل إعلانها في المدارس.

نتائج امتحان الثانوية العامة

وذكر “اليوم السابع” أنه سينشر نتيجة شهادة الثانوية العامة، عبر خدمة الرسائل القصيرة للهاتف المحمول والخدمة الصوتية للتليفون الأرضي، بالإضافة لنشرها على شبكة الإنترنت على موقعه برقم الجلوس .
وأوضح “اليوم السابع” أن الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة، عليهم القيام بتسجيل بياناتهم على استمارة الحصول على النتيجة من هنا، بإدخال اسم الطالب ورقم المحمول بالإضافة لرقم الجلوس ونظام التعليم “حديث/قديم” وأخيرا الشعبة “أدبي/علمي” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت النتيجة نعرفها بطريقة متاحه للجميع وياريت الوزير يعطى فرص للطلبة اكتر من اي سنة عشان السنة دى كانت صعبة علينا وعلى الاهالى اكتر من الطلبة ياريت يعمل حساب دة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.