عاجل إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 برقم الجلوس بوابة الأزهر الإلكترونية
نتيجة الثانوية الأزهرية

بعد أن تم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية، وبعد أن أجرى الإمام الدكتور أحمد الطيب المكالمات الهاتفية مع طلاب الثانوية الأزهرية،  لتهنئتهم على التفوق والنجاح، ويخبرهم أنة معلق كل الآمال على عاتقهم في نبذ العنف والتطرف، وكان الإمام أحمد الطيب خارج مصر للأداء مناسك العمرة، ولكنه حرص على تهنئة الطلاب وتشجيعهم على التفوق والنجاح.

ظهرت اليوم نتيجة الثانوية الأزهرية، بعد أن وكل الإمام الطيب وكيل الأزهر شومان أن يعتمد نتائج الثانوية الأزهرية الدور الأول لعام 2016، وقد تم بالفعل الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية في تمام الساعة العاشرة والنصف، وذلك بمقر مشيخة الأزهر الشريف، وقد تم الإعلان عن نسبة نجاح الثانوية الأزهرية لعام 2016 وهي49.41% وهذه النسبة أعلي من  نسبة النجاح في العام الماضي.

كما قام الشيخ احمد الطيب أمس بتهنئة الطالب أحمد ناصر عبد المعز المقيم بمحافظة القليوبية، والذي احتل المركز الأول بحصوله علي مجموع 96.83% بالشعبة الأدبية، وأعلن شومان خلال مؤتمرة الصحفي نسبة الناجحين بالدور الأول، حيث بلغ عدد الناجحين 64745، أماعن نسبة النجاح فكانت بنسبة 41.94%.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

بعد أن اعتمد شومان نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الشريف، يمكن لأي طالب من طلاب الثانوية الأزهرية الحصول علي نتيجته برقم الجلوس من خلال الرابط التالي.

http://www.azhar.eg/results.html

مع أطيب التمنيات لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق، ونتمنى أن تكون النتيجة مرضية لجميع الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.