تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال اليوم نهائي يورو 2016
فرنسا والبرتغال

تقام مساء اليوم المباراة النهائية في بطولة يورو 2016، مباراة فرنسا والبرتغال على ملعب فرنسا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وبالطبع مثل كل المباريات السابقة، القنوات الناقلة لها باللغة العربية، هي مجموعة قنوات بي أن سبورت المشفرة، ولذلك يبحث الآن المشاهدين على القنوات المفتوحة الناقلة لهذه المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي يورو 2016 مباراة البرتغال وفرنسا هي قنوات ليست باللغة العربية، ومعظمها في القارة الأوربية، ولذلك ستحتاج لتعديل جهاز الاستقبال لكي تستطيع استقبال هذه الأقمار على جهازك، وبالطبع ستحتاج أيضا تعديل موضع طبق الاستقبال.

أول القنوات الناقلة المفتوحة الناقلة للمباراة هي قناة rai 1، على القمر الأوربي hotbird، ولغة البث في هذه القناة هي الإيطالية، وتردد هذه القناة هو 11766 عمودي، وأيضا 10992 عمودي، ثاني القنوات المفتوحة الناقلة للنهائي يورو 2016 هي قناة trt  على القمر التركي turksat، وتردد هذه القناة هو 11096 أفقي، وتردد أخر لها هو 11958 عمودي.

قناة أخرى مفتوحة ستنقل مباراة فرنسا والبرتغال اليوم هي قناة ebc على نايل سات، وهي قناة أثيوبية، وتردد هذه القناة هو 12380 أفقي، وهناك قناة أخرى على قمر Atlantic Bird 3، وهي قناة gabon television، وترددها هو 4160، والاستقبال يسار.

أخيرا هناك قناة أخرى على القمر الإسرائيلي amos، وهي قناة ktn، وتردد هذه القناة هو 11150 عمودي، ومعدل الترميز هو 45000، ومصدر بث القناة هو كينيا.

وفي نفس السياق لم تعلن القناة الموريتانية الثانية عن أنها ستذيع مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، وهذا يعني أن القناة لم تذيع المباراة، حيث أنها صباح كل يوم كانت تنوه عن المباريات التي ستقوم بإذاعتها، وهذا لم يحدث اليوم، وبالتالي لم يفيد البحث عن تردد هذه القناة الموريتانية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.