نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة أسيوط ترم ثاني 2016 موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط برقم الجلوس
محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة

نتيجة الصف السادس الإبتدائي بأسيوط الترم الثاني 2016، ظهرت الآن نتيجة ابتدائية أسيوط بعد أن اعتمدها السيد المحافظ “ياسر الدسوقي”، وكانت الإدارات التعليمية بأسيوط قد انتهت في وقت لاحق من تصحيح ومراجعة ورصد درجات طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي بأسيوط للعام الدراسي الحالي 2015-2016.

وقد تقدم المحافظ بتهانيه للطلبة الناجحين على انتهاء العام الدراسي وظهور النتيجة، متمنياً لكافة الطلبة والطالبات بالمحافظة دوام التفوق والنجاح، مشدداً على عزم الدولة مواصلة دعم المنظومة التعليمية قي مصر، والعمل الدائم على تطويرها من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الطلاب فهم عماد المستقبل وبناة الوطن.

ومن المقرر أن تعلن المدارس النتيجة وتقوم بتوزيع الشهادات المعتمدة على الطلبة غداً الخميس، تمهيداً لإنتقالهم إلى المرحلة الدراسية المقبلة وهي المرحلة الإعدادية.

نسبة النجاح في ابتدائية أسيوط 2016

بلغت نسبة النجاح هذا العام 71%، وقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط “عبد الفتاح شامة”، بعدد الطلاب الذين حٌق لهم دخول إمتحانات الشهادة الإبتدائية بأسيوط هذا العام والبالغ عددهم 84 ألف و 439 طالب وطالبة، حضر منهم 80 ألف و21 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 58 ألف و816 طالبة وطالبة وبنسبة نجاح 71%.

يذكر أن مركز البداري بأسيوط حصد على أعلى نسبة نجاح في المحافظة، حيث وصلت نسبة النجاح في المركز إلى 80.25%، وفي المركز الثاني جاء مركز أسيوط بنسبة نجاح 78.26%، والمركز الثالث بنسبة 77.55% لمركز ساحل سليم.

الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بأسيوط

  • الحصول عليه من بوابة فيتو برقم الجلوس فقط …من هنا…
  • ترك تعليق أسفل الصفحة وسنخبركم بالنتيجة فوراً.
  • الحصول على نتائج كافة امتحانات هذا العام من الشهادات الإبتدائية بكافة المحافظات ..من هنا..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ادارة ديروط مدرسة الشهيد سيد عبد الجواد الاعدادية المشتركة بدشلوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.