تفاصيل حريق الغورية بالقاهرة وإمتداد النيران لعدة محلات للأقمشة ورئيس الوزراء يتفقد الموقع
صورة أرشيفية

ننقل لكم تفاصيل حريق الغورية والذي إنتقل إلي عدد من محلات القماش وقامت الحماية المدنية بالقاهرة بالدفع بعشر سيارات إطفاء بعد إمتداد النيران لتلك المحلات، وتسود حالة من القلق نظرا لتكرار الحرائق فى مدينة القاهرة بعد حريق العتبة .

وإنتقل اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة لمكان حريق الغورية بمنطقة الجمالية من أجل تفقد الاوضاع، وكانت النيرات قد أتت على عشر محلات للأقمشة والستاشر فضلا عن عشر فترينات للأقمشة والعبايات بجوار المحال .

وكانت حريق الغورية قد بدأت بعدما بدأت بعقار وإنتقلت لأربع محلات بنفس العقار، وأكد اللواء جمال حلاوة مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة أن الحريق بدأ بمنطقة الغرية بالأزهر مؤكدا نجاح قوات الحماية المدنية فى السيطرة على النيران .

هذا وأكدت الحماية المدنية أن حريق الغورية نشب فى 20 محلا حتي كتابة تلك السطور، وهناك تخوفات من إمتداد الحرائق لمحلات أخري، وقد تشهد الساعات القادمة اللجوء للقوات المسلحة من أجل إمداد المكان بعدد من المعدات لإطفاء الحرائق من أجل السيطرة الكاملة على حريق الغورية .

ومن المقرر أن تقوم النيابة العامة بمعاينة مكان حريق الغورية من أجل تحديد أي ملابسات للحريق وهل هو جنائي أم أنه بسبب ماس كهربي .

كشفت التحريات الامنية للأمن أن حريق الغورية بفعل فاعل طبقا لشهود عيان حيث اكدوا أن هناك محاولات لطردهم من المنطقة مؤكدين أن الحريق بفعل فاعل وبشكل كبير ، وتفقد رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل أثار حريق الغورية وتفقد الخاشر التى تعرض لها الموقع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.