أخر أخبار نادى برشلونة اليوم الموافق 5 مايو 2016
البارسا

نستعرض معاكم زوارنا الكرام في تلك النشرة الخاصة بموقع مصر فايف، لكل عشاق الدوري الأسباني وخاصة فريق نادى برشلونة الأسباني في كل أنحاء الوطن العربي من المضيق إلى الخليج ، حيث سوف نقوم بتلخيص كافة الأحداث الهامة الخاصة بالنادي الكتالونى الكبير بما فيها كافة الأخبار ومواعيد المباريات الخاصة به .

 صفقات النادي القادمة :

كشفت بعض الصحف الأسبانية ذات العلاقة الوثيقة بالنادي الكتالونى . أن الجهاز الفني لنادى البارسا يتطلع في موسم ألانتقالات القادم إلى تعزيز دفاع الفريق بشكل كبير بعد الأداء الضعيف ، الذي ظهر في هذا المكان ، خلال الفترة السابقة ومن المرجح أن يقوم النادي بضم ثلاث مدافعين جدد من بينهم لاعب نادى بارين ميونخ ، اللاعب خافى مارتينيز  ومن جانبها كشفت صحيفة سبورت الأسبانية عن التنافس الشديد بين نادى برشلونة ونادى مانشستر سيتى ، على ضم المدافع لابورتى.
مهاجم نادى ليون يغازل النادي الكتالونى وأتليتكو مدريد :
كشفت بعض التقارير التي قامت بعض وسائل الأعلام الرياضية الأسبانية والاروبية بنشرها عن اهتمام كبير بين الأندية الأروبيه على راسها النادي الكتالونى العملاق برشلونة على التعاقد مع المهاجم في نادى ليون الفرنسي الجنسية.
الكسندر لاكازيت ، حيث أوضحت تلك التقارير التي نشرتها بعض الصحف الأسبانية عن اهتمام نادى برشلونة وكذلك نادى أتلتيكو مدريد بذلك اللاعب بشكل خاص بعد تصريحات بها مغازلة واضحه .
قام للناديين قام بها اللاعب خلال لقاء قامت به صحيفة ليكيب الفرنسية ذات الصيت في الاوساط الرياضية الاروبية والفرنسية ، حيث قال انه يحب جدا كرة القدم في الأندية الأسبانية والدوري الأسباني ، وخاصة نادى برشلونة واتلتيكو مدريد وذلك بسبب تلك الأشياء العظيمة التي يقومون بها على حد وصف اللاعب .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.