قرارات النادي الأهلي بعد الفوز على سموحة
شعار النادى الاهلى

بعد الفوز الكبير للنادي الأهلي على سموحة في بطولة الدوري الممتاز بالجولة الخامسة والعشرين، قرر النادي الأهلي بعض القرارات الهامة والتي يتوقع أن يكون لها اثر إيجابي على لاعبي الفريق، وكذلك استمرار للحالة الإيجابية التي يعيشها اللاعبون عقب الفوز على سموحة.

قرر الجهاز الفني بقيادة مارتن يول عدم مغادرة الإسكندرية إلى القاهرة لتجنب الإرهاق، والبقاء في الإسكندرية، وكذلك عدم حصول على راحة من التدريبات سوى يوم واحد فقط وهو الخميس، وذلك لتجنب الإرهاق اللاعبين نتيجة تتابع المباريات،  ثم الدخول في معسكر مغلق للاستعداد لمباراة الحرس في بطولة كاس مصر.

وقرر سيد عبد الحفيظ صرف مكافأة اجادة للاعبي الأهلي بعد الفوز على نادى سموحة، واكد على الفوز خطوة على الطريق الصحيح لاستعادة بطولة الدوري الممتاز، وصرح سيد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي ينتظر أجراء قرعة دوري أبطال أفريفيا،  لتحديد المجموعة التي يشارك فيها النادي الأهلي لبدء دراسة الفرق التي سوف يلاقيها النادي الأهلي في مشواره الأفريقي.

وعن مباراة الحرس المرتقبة التي يواجه فيها النادي الأهلي في بطولة كاس مصر والتي من المقرر انعقادها يوم السبت في الإسكندرية، تأكد غياب كل من احمد حجازي لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة يوم الثلاثاء، وهو ما وجده الجهاز الفني فرصة لإعطاء احمد حجازي راحة سلبية لتجنب الإرهاق وضغط المباريات.

كذلك تأكد غياب صبري رحيل ظهير الأهلي الأيسر، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة، وبالتالي سوف لا يشارك مع النادي الأهلي في مباراة الكأس يوم السبت.

كما صرح أسامة عرابي بعدم موافقته على ما يتردد بشان حصول الأهلي على بطولة الدوري بعد الفوز على سموحة،واكد أن الدوري مازال في الملعب، وحرص أسامة عرابي على الإشادة بلاعبي الفريق وقتالهم في الملعب، وخاصة اللاعب ايفونا والذي كان سبب في الهدفين الذي احرزهم عبد الله السعيد، وكذلك أداء  عبد الله السعيد.

واضح عبد العزيز عبدالشافى مدير قطاع الأهلي، عن عدم وجود نية لإتمام صفقة تبادلية بين النادي الأهلي وفريق مصر المقاصة، بشان رجوع احمد الشيخ إلى ناديه السابق في مقابل التعاقد مع اللاعب عمرو كمال.

واكد أن مدرب الفريق يول لم ينظر بعد في التعاقدات الجديدة، أو اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، وهو في انتظار جلسة تجمعه مع يول وسيد عبد الحفيظ لتحديد وحسم الأمر.

ويشهد النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، توقيع عقد مباراة النادي الأهلي مع فريق روما الإيطالي، والتي من المقرر أن تقام يوم 20مايو المقبل، وسوف تلعب في الأمارات وتحديدا في مدينة العين الإماراتية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.