اخبار برشلونة: نجم برشلونة يدافع عن نيمار
نيمار - صورة أرشيفية

اخبار برشلونة: اكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة السابق و منتخب هولندا ادجار دافيدز، أن كل الانتقادات التي يواجهها لاعب البارسا نيمار دا سيلفا ليست عادلة، لأنه لا يمكن إلقاء اللوم عليه في حالة عدم فوز القلعة الكتالونية في مبارياتها خلال الفترة الماضية.

و الجدير بالذكر أن نيمار قد تلقي العديد من الانتقادات من قبل جماهير النادي الكتالوني بعد عدم ظهوره بشكل جيد خلال المباريات الماضية للفريق و خاصة بعد تلقيه هزيمه من اتليتكو مدريد و تسببب ذلك في خرجه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

و قال دافيز في تصريحات صحفية أن ثلاثي هجوم برشلونة نيمار و ميسي و سواريز هم بشر في النهاية مهما كانت توقعات الجماهير لهم بانهم سيحرزون العديد من الأهداف و تقديم أداء ممتع بداخل الملعب.

و أوضح لاعب برشلونة السابق أن نيمار قدم أداء جيد في الموسم الماضي و لكنه يستطيع العودة من جديد إلي قمة الدوري الأسباني خلال المباريات المقبلة و الحصول علي درع الدوري الأسباني بالفوز بالمباريات المقبلة، لذلك لا يجب إلقاء اللوم عليه.

و أضاف نجم منتخب هولندا أن المنافسة علي الدوري الأسباني صعب جدا خلال الفترة المقبلة، و لكن النادي الكتالوني ما زالت أمامه الفرصة للعودة بقوة، لحصاد درع الدوري و تعويض جماهير البارسا بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.