وفاة الشيخ محمد أيوب إمام المسجد النبوي بعد صلاة فجر اليوم
الشيخ محمد ايوب

محمد أيوب، شيخ المدينة المنورة وإمام المسجد النبوي الشريف، توفي الشيخ محمد أيوب في ساعات الصباح الأولى من يوم السبت الموافق 16 أبريل 2016، بعد أداء صلاة الفجر، وفور وفاته أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “#وفاة_الشيخ_محمد_أيوب”، ليحظى بإقبالاً واسعاً من قبل مغردي “تويتر” موجهين خالص التعازي والدعاء بالرحمة لشيخ وإمام المدينة المنورة “محمد أيوب”.

  • من هو محمد أيوب؟

محمد أيوب هو شيخ المسجد النبوي الشريف منذ عام 1990 وحتى 1997، ثم انقطع عن إمامة المسجد 19 عاماً، حتى كلفه خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز” بالعودة لإمامة المسجد النبوي في المدينة المنورة عام 2015.

ومنذ ذلك الوقت ويعتبر الشيخ “محمد أيوب” علامة مميزة من علامات المسجد النبوي الشريف، ويشتهر “أيوب ” بعدد من التسجيلات القرآنية في الإذاعات المسموعة والتلفاز، كما أن له تسجيلات في قراءات صلاة التراويح والقيام من المدينة المنورة في المسجد النبوي الشريف.

  • تفاصيل وأسباب وفاة الشيخ محمد أيوب:

صرحت مصادر مقربة من الشيخ “محمد أيوب” رحمه الله، بأن وفاته كانت طبيعية بعد تقدمه في العمر، فقد توفي الشيخ “محمد أيوب” عن عمر يناهز الـ68 عاماً، وتم تشييع جنازته من المسجد النبوي الشريف بعد صلاة ظهر اليوم، وتم دفن جثمانه في مقبرة الصحابة بالمدينة المنورة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ( ألا إن أولباء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون ) ( وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ) حب الله والرسول صلى الله عليه وسلم يجمعنا وحب الوطن يشجعنا

  2. ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون الذين آمنوا وكانوا يتقون ،،،،،،،،،،،،،/ ( وفي ذلك فليتنافس المتناغسون ) فلنتحد على حب الله و الرسول وحب الأوطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.