الجهاز المركزي للتنظيم والادارة : ورود كتاب دوري من مجلس الوزراء يتضمن الموعد الجديد للإعلان عن أضخم مسابقة للتعيين بالحكومة
فوزية حنفي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أعلنت فوزية حنفي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة أن مجلس الوزراء أرسل للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كتاب دوري تحت رقم 14/12/15/8 يتضمن ضرورة قيام الجهاز المركزي بالانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة للأعلان عن مسابقة للتعيينات بكافة الوزرات الحكومية والتي تم تأجيلها من شهر يناير الماضي إلى شهر يوليو المقبل مع بداية العام المالي الجديد 2016/2017.

وأشارت فوزية حنفي وفقاً لما هو منشور بصحيفة الوطن الإلكترونية أن مجلس الوزراء لم يلغي أو يجمد التعيين بالحكومة ولكن قام بترحيل المسابقة من شهر يناير إلى شهر يوليو المقبل.

وأضافت فوزية حنفي أن سبب تأجيل الاعلان عن مسابقة تعيينات شهر يناير الماضي يرحع إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والاداء لم يكن لديه أي بيانات بخصوص عدد الوظائف المطلوبة من الجهات الحكومية وأن الوقت لم يكن كافيا ًلحصر كافة الوظائف الشاغرة في كافة الجهات الحكومية.

وحول أخر الأخبار الخاصة بقانون الخدمة المدنية الجديد المعدل قالت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والاداءة أن مجلس النواب سيصدر قانون الخدمة المدنية المعدل بعد مراجعته والتصويت عليه في شهر يوليو المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.