ما هى علامات الحمل ؟ كيف تكتشفيه سريعا
علامات الحمل

علامات الحمل , الخبر السعيد التي ترغب العديد من الفتيات في زف الخبر  ونقله إلى الأزواج , اليوم من خلال مصر فايف نقدم لكم معلومات من شأنها أن تساعدكم في معرفة هل أنتي حامل فعلا أم أنه خبر كاذب , نحن نرغب في مساعدتك لتقومي بنقل المعلومة الصحيحة إلى زوجك وأهلك دون إحراج من أن تكون المعلومة خاطئة أو الحمل كاذب ولذلك تابعي معانا الموضوع بعناية .

الحمل من الأمور التي تحدث تغيرات فسيولوجية في جسم المرأة فقد يتغير لون البشرة في بعض المناطق قد تشعر ببعض الأعراض الأخرى أيضا منها القيء و الغثيان كل تلك الأمور سف نتعرض لها من خلال الموضوع الحالي فتابعي معنا .

 

تغير لون الثدي تتغير لون حلمات الثدي إلى لون داكن إذا كنت حامل حيث هذه أحد أهم وأكثر علامات الحمل ملاحظة على السيدات الحامل , الثديين قد تشعرين فبهم بألم وبوخز إذا لمسهن أحدهم وذلك حيث تدفق الدم يجعلها حساسة بشكل كبير .

قد تشعرين بالغثيان إذا كان الأمر كذلك هذه أولى بوادر الحمل حيث القيء والغثيان من الأمر التي تشعر بتا المرأة الحامل وتتعرض لهم كثيرا .

فتح الشهية من علامات الحمل أيضا حيث تشعر المرأة الحامل بأن شهيتها قد تغيرت عن سابق عهدها فقد تتغير الشهية نحو بعض الأكلات و نحو بعض الأخر فقد تتغير شهيتها نحو القهوة إلى عد الرغبة في تناولها رغم أنها كانت تتناولها باستمرار .

الشعور بالإرهاق من أحد أهم علامات الحمل وأكثرها ظهورا على السيدات حيث كنت تقوم بالأمور العادية من تنظيف المنزل و أعداد الطعام وتجهيز السفرة كل ذلك من الأمور العادية التي كنت تقوم بها ولكن أثناء الحمل تشعرين بألم من أقل مجهود قد ترغبين في المكوث على السرير بالساعات بعد الصحيان .

تغير المزاج من أحد الأمور التي تظهر من علامات الحمل حيث أن المزاج قد تفرحك اقل الأشياء وقد تحزنك أقل الأشياء تشعرين بأنك حزينة دائما وتشعرين بأنك سعيدة من أقل الكلام والضحك قد تضحكين بدون سبب وقد تحزنين  من أتفه الأمور .

أخيرا كل هذه الأمور مهما كانت من علامات الحمل ومهما كنت تشعرين بها فهي ليست بالأمور القاطعة ولذلك أذا كنت تردين معرفة أنك حامل أم لا عليك بالفحص المنزلي فهو الدليل القاطع على الحمل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.