وزير الإسكان: يعلن موعد سحب كراسات شروط 21 ألف قطعة أرض بنظام القرعة.. ننشر التفاصيل
الدكتور مصطفى مدبولي-وزير الإسكان

كشف وزير الإسكان الدكتور “مصطفى مدبولي”، وزير الإسكان، عن موعد طرح الوزارة، لأضخم قرعة لأراضي الإسكان الاجتماعي، والمتميز، والأكثر تميزاً، بالمدن الجديدة، وبمساحات مختلفة، موضحاً بأنه سيتم  طرح كراسة الشروط والمواصفات يوم 17 أبريل القادم.

هذا وقد أشار الوزير، بأنه سيتم طرح 21307 قطع أراض بـ21 مدينة جديدة، وتتراوح المساحات فيها بين 209 م2 و1500 م2،وأن كراسة الشروط والمواصفات ستكون متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان بداية من التاريخ السالف ذكره.

ومن ناحية أخرى، فقد نوه “مدبولي”، أن هذه القرعة هي المرحلة الأولى من إجمالي 60 ألف قطعة أرض تخطط الوزارة لطرحها بالمدن الجديدة، بمساحة حوالى ٣٥ مليون م٢، وأن تقديم استمارة البيانات الواردة بكراسة الشروط والمواصفات والمحدد بها أسعار الأراضي لحجز قطعة الأرض بفروع بنك التعمير والإسكان،  من المدة من 3 مايو وحتى 2 يونيو 2016، مع عدم وجود أي جهات أو أفراد خارج فروع البنك يتم التعامل معها.

ووضح ” مدبولي”، إنه سيتم إجراء قرعة يدوية علنية، وسيتم الإعلان عن مكان وموعد إجراء القرعة لكل مدينة لاحقاً، وذلك بحضور مسئولي جهاز المدينة، والجهات المعنية، والرقابية، وبنك التعمير والإسكان، مع تسليم نماذج معمارية للفائزين بالقرعة، بجميع رسوماتها التنفيذية اللازمة لاستصدار التراخيص اللازمة للبناء، مع رد مقدم الحجز للذين لم يقع عليهم الاختيار، مضافاً إليه الفوائد المقررة من البنك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الي السيد المحترم وزير الإسكان تحيه طيبه هنا ظلم هنا جبروت ظالم أين العدل أين عدل الله أرضي بتبني فيها عمارات أرضي بقسم فيها وريني في الشارع حضرتك مبسوط انك بحكم علينا با الموت والجوع اتقى الله واعرف أن في الله اقوي من الكل الله عارف انك ظلمت أمراء واخزوور أرضها واخزوة شقي عمرها وريني انا واولادي في الشارع حرام عليك حرام أرضي شرق السكه الحديد سته اكتوبر الحزام الاخضر حرام أين العدل أين عدل الله أين حقي أين أرضي أين فلوس اليتماء حرام حرام ارحمنا يرحمكم الله واتقوا الله والكريمات لا يدوم اعمل خير علشان تلا قيد في أولا دك والدتك وصحته اتقى اللهحرام

  2. يا ريت تخلوا نسبة للمغتربين بنفس الشروط والدفع بالدولار منها نضمن قطعة والدولة تستفيد بالدولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.