المتحدث العسكري يعلن مفاجأة جديدة بخصوص وظائف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة
المتحدث العسكري

أعلنت القوات المسلحة اليوم من خلال المتحدث العسكري للقوات المسلحة عبر الصفحة الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن الاخبار المتداولة على شبكة التواصل الاجتماعي بخصوص إعلان الهيئة الهندسية التابعة للقوات المسلحة عن فتح باب التقديم للوظائف الشاغرة بالهيئة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وذلك على بعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة غير صحيح ويفتقد الدقة وتم فيه تحريف التصريحات الصادرة من رئيس الهيئة بخصوص هذا الشأن.

وأشار المتحدث العسكري إلى أن الهيئة توفر الألاف من فرص العمل للشباب الجادين في العمل الميداني من أجل إنشاء وتنفيذ المشروعات القومية العملاقة التي تقوم القوات المسلحة بإنشائها حالياً في العديد من المحافظات.

وأضاف المتحدث الرسمي على أنه يجب على الشباب الراغب في العمل التوجه إلى المشرفين القائمين على إنشاء تلك المشروعات لاختبارهم ومن ثم تسليمهم العمل بتلك المواقع وفي نفس اليوم على مستوى الجمهورية.

وأوضح المتحدث العسكري أنه فى حالة حاجة الهيئة إلى تشغيل الشباب وعدد من ذوي الخبرة والكفاءة في التخصصات المختلفة سيتم الإعلان عنها رسمياً من خلال موقع وزارة الدفاع على شبكة الانترنت أو من خلال الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري وعن طريق كافة وسائل الإعلام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.