موقع نتائج كلية التجارة جامعة القاهرة لجميع الفرق الدراسية 2016
نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة

نتيجة كلية التجارة بفروعها المختلفة في جامعة القاهرة، نقدمها لكم على مصر فايف، ضمن متابعتنا لرابط موقع الحصول على نتيجة كلية التجارة جميع الفرق الدراسية بجامعة القاهرة لنتيجة الترم الأول من العام الدراسي 2015-2016، نتابع معكم من خلال هذا المقال موقع وطريقة الحصول على نتيجة طلاب جامعة القاهرة.

كنا قد عودناكم من خلال موقع مصر فايف متابعة كافة أخبار نتائج الشهادات التعليمية على مستوى محافظات القاهرة، واستمرارا منا في تقديم خدمة الحصول على النتائج، نتابع وإياكم اليوم من خلال هذا المقال ظهور نتيجة الفرق الدراسية المختلفة بكليات جامعة القاهرة.

قد يهمك أيضا:

تابع من نتائج الامتحانات:

موقع نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة

الآن ظهرت نتيجة عدة فرق دراسية بكلية التجارة جامعة القاهرة، وأهمها الفرقة الأولى مجموعات أ، ب، ج، د، وذلك للنظامين الانتساب والانتظام، وظهرت أيضا نتيجة الفرقة الثانية لجميع المجموعات، ونتيجة الفرقة الاولى إنجليزي، والفرقة الثانية إنجليزي، وأيضا نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة للفرقة الثالثة المجموعات المختلفة، وأيضا قسم الإنجليزي.

الحصول على نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الآن 2016

يمكنكم الحصول على نتيجة الترم الأول الفصل الدراسي الأول بجامعة القاهرة من هنــــــــــــا.

لأي أستفسارات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال بالنتيجة التي ترغب في الحصول عليها، لأي فرقة دراسية، وسوف نقوم بالرد عليكم في الحال بالنتيجة فور ظهورها.

مصر فايف تتمنى لكم النجاح والتوفيق دائما..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.