من هي شما المزروعي أصغر وزيرة في العالم وزيرة الشباب في الإمارات

شما المزروعي لعل هذا الأسم أصبح هو الأكثر بحثا اليوم في كل أنحاء العالم، وذلك بعد أن أعلن محمد بن راشد أل مكتوم عن تعيينها وزيرة للدولة لشئون الشباب في الإمارات، وقد كانت المفاجأة الكبيرة للجميع عندما تم الكشف عن سن شما المزروعي وهو تحديدا 22 عام فقط، وبذلك تعتبر هي أصغر وزيرة في العالم.

وقد تسائل الكثير عن مؤهلات شما المزروعي التي تجعلها وزيرة في هذا السن الصغيرة جدا، وما الذي يمكن أن تقدمه لدولة الإمارات، وقد أشار الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي أنه يتوقع أن تقدم شما الكثير للإمارات في الفترة القادمة، وأنها ستكون على رأس مجلس للشباب لكي تكون السلطة في الإمارات على إطلاع دائم بقضايا الشباب في الدولة.

 

صورة شما المزروعي أصغر وزيرة في العالم
صورة شما المزروعي أصغر وزيرة في العالم

الجدير بالذكر هنا هو أن شما المزروعي تبلغ من العمر 22 عام، ولكنها حصلت على البكالوريوس من نيويورك في مجال الإقتصاد مع مرتبة الشرف، وبعد ذلك حصلت على الماجستير من جامعة أكسفورد في مجال السياسات العامة، وتم الإشارة الى أن الإمارات تريد في المرحلة القادمة تسليط الضوء بشكل كبير على الشباب، وتطوير التعليم، وتحقيق السعادة لكل الشعب الإماراتي.

حالة من السعادة بين مغردي تويتر في دولة الإمارات بعد خبر تعيين شما المزروعي وزيرة لشئون الشباب، حيث قد قالوا أن هذا التوجه الجديد يكشف عن رغبة حقيقة لدى الحكومة الإمارتية في الاستعانة بأفكار الشباب، ومناقشة قضاياهم بشكل أكبر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.