نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الشرقية الترم الأول برقم الجلوس
نتييجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الشرقية الترم الأول، حيث قاربت أعمال التصحيح ورصد درجات إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية علي الإنتهاء، وسيكون بإمكانكم معرفة نتيجة أي طالب من طلاب الإعدادية في محافظة الشرقية إلكترونيا بمجرد ظهورها علي موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أو من خلال خدماتنا علي موقع مصر فايق، والتي من خلالها تستطيعون الحصول علي النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس الخاص بكم في خانة التعليقات بأسفل الصفحة، وبمجرد ظهور النتيجة سنتركها لكم في رد علي تعليقكم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2016 الترم الأول محافظة الشرقية، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم  حاليا  في محافظة الشرقية ومدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ “محمد حسام” علي أن جميع المدرسين في الكنترول الخاص بنتيجة الإعدادية يبذلون قصاري جهدهم حتي ينتهوا من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وبمجرد الإنتهاء ستكون النتيجة جاهزة لإعتمادها من محافظ الشرقية اللواء “خالد سعيد”، وأكد أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية ستكون جاهزة بنهاية الأسبوع الحالي كأقصي تقدير.

نتيجة الإعدادية الترم الأول 2016 محافظة الشرقية، تأخرت هذا العام قليلا وذلك بعد تأخر المصححين في تصحيح الكراسات الخاصة بإمتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وكذلك عملية رصد الدرجات، التي تأخذ الكثير من الوقت  والجهد الكبير من المدرسين القائمين بعملية التصحيح ، و ذلك حتي لا يكون هناك مجال للخطأ في رصد الدرجات، وضياع جهد الطلاب خلال فترة الدراسة.

نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية، حتي الآن علي مستوي محافظات جمهورية مصر العربية لم يظهر سوي نتيجة محافظة الجيزة، ونتيجة محافظة القاهرة ، ونتيجة محافظة الإسكندرية، ومن المتوقع ظهور نتيجة محافظة الشرقية ومحافظة المنوفية ومحافظة القليوبية هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية، ظهرت حاليا في جميع الإدارات، ويمكنكم الحصول عليها الآن من خلال اللينكات في أسفل الموضوع، تقدم للإمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية مائة وأربعة آلاف ومائة وتسع وتسعون طالة وطالب، وكانت نسبة النجاح 72.3%، وتعتبر من أكبر نسب النجاح في نتائج محافظات الشهادة الإعدادية التي ظهرت.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول محافظة الشرقية، فحرصا منا داخل موقع مصر فايف علي توفير لينكات مباشرة لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الأباء منهم والأمهات، بمجرد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة الشرقية، سنضع لكم رابط مباشر يمكنكم من خلاله الدخول مباشرة لموقع النتيجة ومعرفتها بأسهل الطرق الممكنة، إليكم الرابط.

يمكنم الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية من هنا.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية الذي من خلال تدخل إلي النتيجة مباشرة من هنا.

الرابط الحالي يدخلك مباشرة إلي نتيجة الإعدادية بمحافظة الشرقية لعام 2014-2015، وبمجرد رفع النتيجة علي الموقع سيتم تحديثها.

أو توفير للوقت والجهد وعدم القلق والتوتر ، يمكنم ترك رقم الجلوس الخاص بكم وسنعلمكم من خلال خدماتنا المميزة عبر موقعنا مصر فايف بالنتيجة فور ظهورها.

تمنياتي لكم أعزائي طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية بمزيد من النجاح والتقدم في قادم العمر.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.