التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 “ظهرت الآن برقم الجلوس” موقع نتائج الطلاب
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة اعدادية القاهرة 2019 الترم الأول “مصر فايف“، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول، ترقبوا معنا موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة، حيث انتهت الآن امتحانات الترم الأول من اختبارات الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة،  وتستكمل حالياً أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2019.

ينشر موقع “مصر فايف” روابط الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة 2019 لنهاية العام الدراسي 2018-2019، عبر الروابط الرسمية لموقع نتائج الطلاب وبوابة التعليم الأساسي وموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ووفق أخر التصريحات عن الأستاذ محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، فقد اكد أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون يوم السبت المقبل 2-2-2019 عقب انتهاء أعمال المراجعة.

تحديث 1-2-2019 نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس الآن عبر موقع بوابة نتائج التعليمي الأساسي، وللحصول على الدرجات رابط بوابة نتائج طلاب القاهرة في الشهادة الإعدادية 2019 مرفق أدناة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة القاهرة موقع مصر فايف

تحديث انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، وبدأ لجان الكنترول في تصحيح أوراق طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وبمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح سيتم المراجعة ورصد الدرجات، ثم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، لتكون محافظة القاهرة من أولى المحافظات في الإعلان عن نتيجة الترم الأول كما حدث بنتيجة الشهادة الابتدائية 2019.

ننتظر إعلان  مديرية التربية والتعليم اعتماد محافظ القاهرة النتيجة بحضور وكيل  وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، حيث تقدم للامتحانات الفصل الدراسي الثاني ما يقرب من 145 ألف طالب وطالبة، وفق البيان الذي صدر عن عدد نتيجة الفصل الدراسي الأول.

نتيجة الإعدادية 2019 بكل المحافظات موقع مصر فايف

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019 بوابة التعليم الأساسي

ترقبوا معنا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة، للنصف الأول من العام الدراسي 2018-2019، حيث من المنتظر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة والاستعلام عنها برقم الجلوس على موقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الأساسي.

ويشرفنا عبر الموقع الرائد مصر فايف أن نقدم لكم تغطية شاملة لمراحل ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، المرحلة الثانية من التعليم الأساسي، حيث سنعمل على توفير العناء على أولياء الأمور والطلاب والطالبات من مشقة البحث، عن الروابط الرسمية لمواقع ظهور نتيجة اعدادية القاهرة 2019 .

تستمر عملية الاستعلام عن نتيجة طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بعد ظهورها والاستعلام بالهاتف الأرضي ، وإذا واجهتكم أي صعوبة أو تعطلت الروابط برجاء إرسال رسالة لنا بالتعليقات حتى نحدث الروابط باستمرار.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

تشير الأخبار الواردة إلينا عبر عدة مصادر أن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة سترفع على الموقع الإلكتروني خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد انتهاء الرصد والمراجعة للدرجات، بناء على تعليمات المسئولين، وسنتابع باستمرار أحدث أخبار ظهور نتيجة إعدادية القاهرة 2019.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2019 من موقع نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس مع أطيب أمنياتنا بالنجاح لجميع الطلاب والطالبات بنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة .

تحديث 30-1-2019: نترقب معا ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة 2019، ويمكنكم  ترك البيانات الخاصة بكم في التعليقات وسنخبركم بالنتيجة فور إعلانها، مع أطيب تمنيات بالنجاح والتوفيق، ووفق أخر الأخبار النتيجة بداية الأسبوع القادم.

تحديث: ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، ويمكن استخراج النتائج بالدرجات بدون أي معاناة الآن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اسامه هشام محمد إبراهيم على الحنفي
    مدرسه:يوسف عطوان الرسميه للغات
    رقم الجلوس :2815

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.