نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 موقع نتائج الطلاب

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 موقع نتائج الطلاب

نتيجة عام 2017

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، ويتوقع أن تظهر نتيجة الإعدادية بالقاهرة خلال الساعات القادمة عبر روابط الاستعلام برقم الجلوس، وقريباً نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.

اتركوا أرقام جلوسكم بالتعليقات ونعدكم بالرد على استفساراتكم خلال الدقائق القادمة وفور انتهاء عملية الاستعلام بالخدمة الصوتية والتي نتوقع أن تنتهي بعد منتصف الليلة.

تحديث 25 مايو : صرحت مصادر مطلعة نقلا عن وكيل وزارة التربية والتعليم أن اليوم الخميس سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 بمحافظة القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ستظهر على بوابة نتائج الطلاب.

تحديث 26 مايو يتيح موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الان نتائج الطلاب للشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاستعلام مباشرة بدون معاناة الان.

نتيجة الترم الأول 2016

اعتمد محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، نتيجة الشهادة الاعدادية 2016  الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 66.3 %، وأعلنت نتيجة الفصل الدراسي الأول من امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2015-2016، عبر موقع نتائج الطلاب وموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وأعلنت الأستاذة فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك عقب اعتمادها رسميا من السيد محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، والمتوقع أن يتم الليلة على إشارة مديرية التربية والتعليم.

يجدر الإشارة لكون محافظة القاهرة ثاني محافظة يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية بعد أن حظيت محافظة الجيزة بأخذ السبق في إعلان النتائج، ومن المنتظر أن تنشر نتيجة ابتدائية القاهرة عبر على موقع بوابة التعليم الأساسي موقع نتائج الطلاب.

تحديث 4-2-2016

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة خلال الساعات الماضية توفرت  من خلال خدمة الاستعلام برقم الهاتف، المنشور على صفحة بوابة التعليم الأساسي موقع نتائج الطلاب، والآن وبعد حالة التقرب والقلق أتيحت نتيجة إعدادية القاهرة 2016 ليتم الاستعلام عنها برقم الجلوس من موقع نتائج طلاب محافظة القاهرة.

تحديث 2-2-2016

تناقلت عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي الخبر الذي يفيد بعدم بيع نتيجة إعدادية القاهرة لإحدى القنوات الفضائية، وبخصوص تأخر إعلان نتيجة الترم الأول الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة فقد ورد لنا رد من صفحة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم على احد التساؤلات يؤكد ظهور نتيجة أعدادية القاهرة غدا وفقا للصورة التالية.

تحديث 1-2-2016:

أثيرت حالة من الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي بسبب تأخر مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن الموعد الذي حددته لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، ومرور المزيد من الوقت بدون توضيح الأسباب، خاصة بعد اكتفاء الردود على نشر موقع نتائج الطلاب فقط، وسنتابع معكم ما يستجد من أخبار خلال الدقائق القادمة.

أثيرت حالة من الجدل عبر الموقع الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بعد أن تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، والتي كان مقرر لها الظهور يوم امس الأحد، وطبقا لما جاء من ردود حيث تشير لقرب موعد ظهور النتيجة رسميا فتابعونا خلال الساعات القادمة.

تحديث: الآن بإمكان طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بغد أن تم تحديث روابط الحصول على نتيجة الإعدادية بالقاهرة 2016، ولا تنسوا ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات، وسنزودكم بالنتيجة في أسرع وقت