طرق طبيعية للتخلص من حب الشباب بشكل نهائي
التخلص من حب الشباب

يعاني الكثير من الشباب والفتيات من حب الشباب وخاصة في فترة المراهقة وهي الفترة التي تظهر فيها بعض التغيرات على الشخص، ومنها ظهور حب الشباب الذي يسبب التوتر والقلق عند أصحابه.

لذلك نضع اليوم بين أيديكم العديد من الطرق السهلة والطبيعية للتخلص فيها من حب الشباب بشكل نهائي داخل المنزل دون الحاجة للتوجه الى طبيب أو القيام باستخدام العلاجات الأخرى.

طرق التخلص من حب الشباب بشكل نهائي :

1- قناع الليمون وبياض البيض :

نقوم باحضار بياض البيضة ونمزجها مع 5 قطرات من الليمون ومن ثم نخفقها جيداً لتختلط المكونات ببعضها البعض ومن ثم نقوم بوضع القناع على البشرة وبعدها نحضر الماء الدافيء ونقوم بغسله.

2- قناع العسل والكركم :

نحضر ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب وملعقة من الكركم ونقوم بخلطها جيداً في وعاء مناسب، ونقوم بوضعها على البشرة لمدة 10 دقائق ومن ثم نغسله بماء دافي، كما أنه ومن المتعارف عليه فان العسل يعمل على تطهير الجسم من الالتهابات والجراثيم.

3- استخام الاعشاب البحرية لتجديد خلايا البشرة :

نحضر 4 ملاعق من مسحوق عشب البحر ونضيفه مع نصف كوب من هلام الصبار وثلاث ملاعق من الماء المقطر ومن ثم نقوم بخلطه جيداً ليصبح عجينة سميكة ونقوم بوضعها على البشرة لمدة تصل الى 15 دقيقة ومن ثم نغسلها حيداً بالماء الدافيء، وهذه الطريقة ممتازة للتخلص من حب الشباب والعمل على تجديد خلايا البشرة.

4- قناة الطين الأخضر للتخلص من حب الشباب :

نحضر ملعقة كبيرة من الطين الأخضر مع ثلاث قطرات من الزيت العطري وملعقة واحدة صغيرة من زيت لب المشمش، ثم نقوم بمزجها سوياً بشكل جيد ونضعها على البشرة لمدة تصل الى 20 دقيقة ومن ثم نقوم بغسل البشرة بماء دافيء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.