عاجل مفاجأة .. استقالة أقدم نواب البرلمان المصري بعد 48 ساعة من بدء الجلسات
النائب كمال احمد

بعد 48 ساعة من بدء أول جلسات البرلمان المصري تقدم النائب ” كمال أحمد ” بطلب استقالة من مجلس النواب، وهي استقالة غير متوقعة.

وتقديم النائب ” كمال أحمد ” طلب استقالته كان غير متوقع وبمثابة مفاجأة لجميع أعضاء المجلس، حيث أرجع سبب تقديمه لطلب الاستقالة بأن صحته لا تحتمل وهو يحتاج لفترة علاجية.

وبعد تقديم الاستقالة صرح النائب ” كمال أحمد ” للصحفيين أن سبب استقالته هو احتياجه للراحة وأن صحته ما عادت تحتمل بالاضافة إلى أن تصرفات الاعضاء في المجلس غير حضارية ووصفها ” بالسيرك ” وتابع أنه سيتم مناقشة طلب الاستقالة في الجلسة المقرر عقدها اليوم الثلاثاء عند الساعة 3 بعد الظهر.

وذكر مصادر مقربة من النائب كمال أحمد أن السبب الحقيقي وراء تقديمه لطلب الاستقالة هو أنه يحتج على بعض القرارات التي تم اصدارها من قبل مجلس النواب في الفترة الاخيرة والتي نصت على منع بث واذاعة الجلسات.

كما ويتمني النائب كمال أحمد للتيار الناصري، وهو من أقدم النواب في البرلمان المصري من بين الاعضاء والنواب الفائزين في الوقت الراهن، حيث قدم العديد من المشروعات والقوانين والتي كان منها محاكمة الوزراء وقانوني السلطة القضائية بالاضافة الى مباشرة الحقوق السياسية، كما أنه كان نائب في البرلمان المصري منذ عام 1976.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.