أخر أخبار مصر اليوم السبت 2-1-2016 من جريدة اخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي اليوم السبت 2 يناير 2015، من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى، و عن أول الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة و الخاصة بتوفير القوات المسلحة للسلع الإستهلاكية للمواطنين بعنوان ” طرح 100 طن سلعاً إستهلاكية يومياً في 900 منفذ بيع للقوات المسلحة” ، و غداً .. التموين تتلقي طلبات الشباب لتملك 350 سيارة تبريد.

خبر أخر عن تصريح لوزير الصناعة المهندس طارق قابيل بعنوان ” طارق قابيل وزير الصناعة و التجارة: التنمية الصناعية .. المسئولة عن منح الأراضي و التراخيص “.

أما عن مجلس النواب و إشتعال المنافسة على من يترشح لرئاسة المجلس، و الأقرب حتى الآن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حيث يعتبر هو المرشح الأقوى بين من أعلنوا الترشح، و خبر بعنوان ” الأسواني يقترب من رئاسة مجلس النواب “.

خبر أخر عن الحادث المؤلم الذي حدث في محافظة كفر الشيخ و الذي أنهى حياة 15 شخص إثر غرق معدية بقرية سنديون و التي تتبع مركز فوه، و الخبر بعنوان ” مصرع 15 في غرق معدية بكفر الشيخ ” .

أما عن مباريات الدوري المصري و لقاءات الزمالك و الأهلي فخبر بعنوان ” الزمالك يواجه المقاصة اليوم .. و الأهلي جاهز للإنتاج غداً ” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.