القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري الثلاثاء 29\12\2015
1

يواصل النادي الأهلي استعدادته للمباراة المرتقبة التي ستجمعه مع فريق أسوان الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، بقيادة نجم الأهلي السابق عماد النحاس والذي نجح في تقديم مباريات رائعه أمام فرق القمة بالدوري.

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو في ظروف لا يحسد عليها بعد حالة التخبط الشديدة التي انتابت النادي بعد حل مجلس إدارة النادي بحكم قضائي أمس، وهذا ما يهدد استقرار النادي الأهلي خلال الأيام القادمة.

يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو في جعبته 13 نقطة لعب خلالها 7 مباريات يحتل بها المركز التاسع ويتبقى لديه 3 مباريات مؤجلة، ويسعى النادي الأهلي لاستعادة الثقة ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد التعادل الأخير أمام وادي دجلة بالتعادل السلبي.

هذا وقد أعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو للنادي الأهلي القائمة المختارة والتي تخوض مباراة أسوان غدا الثلاثاء وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي ـــ أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: أحمد حجازي رامي رابيعة ــ سعد سمير ــ أحمد فتحي ــ محمد هاني ــ حسين السيد ــ صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي ــ رمضان صبحي ــ مؤمن زكريا ــ عبد الله السعيد ــ أحمد حمدي ــ محمود حمدي محمود.

خط الهجوم : ماليك ايفونا ــ عمرو جمال ــ أحمد عبد الظاهر ــ عماد متعب.

وبهذه القائمة يواصل بيسيرو استبعاده للاعب أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي اللذان أصبح مطلب جماهير النادي في المشاركة في المباريات، بينما يغيب عاشور للإصابة وصالح جمعة للإيقاف بعد طرد في المباراة الأخيرة.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

يقام اللقاء غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب، بينما تذاع المباراة عبر :  ” قناة تن ــ الحياة 2 ــ الثانية الأرضي والنيل للرياضة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.