بالفيديو: مذيعة النهار تثير مزيداً من الجدل بتصوير البرنامج داخل “بانيو”
دعاء صلاح داخل البانيو

ظهرت الإعلامية “دعاء صلاح” خلال تقديمها لحلقة جديدة من برنامجها “دودى شو” على فضائية النهار، أثناء إلقاء الكلمة الإفتتاحية من البرنامج “داخل بانيو” بصورة غريبة أثارت كثيراً من الجدل  والسخط من متابعى البرنامج، وعلقت صلاح على سبب تقديمها للبرنامج بهذه الصورة، بأنها ترغب فى أن لا يحكم الناس على بعضهم البعض بسرعة، مضيفة أنها ستتحمل كمية النقض التى ستوجه لها جراء ظهورها فى “البانيو” من أجل توصيل فكرتها.

وتابعت، أنها سعيدة برودد أفعال الحلقة السابقة “عن العنف ضد المرأة”، وعلى هذا النهج سارت فى الحلقة الجديدة، لإثارة مزيد من الجدل حولها على مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية، مشيرة إلى أن الشعب المصرى أصبحت لديه موضة “النفسنة” وهى موضة جديدة عليه.

يذكر أن “دعاء صلاح” تميل دائماً للخروج عن الشكل الطبيعي للإعلامية، خاصة أنها قامت بتصوير إحدى الحلقات من قبل بـ “الهوت شورت”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. غريبة والله البنى ادمة دى طالعة فى البانيو وتقول نبطل نحكم على الناس على راى الممثل محمد رمضان ياخى بحة هههههههههههه

  2. غريبة والله البنى ادمة دى طالعة فى البانيو وبتقول وتقول نبطل نحكم على الناس على راى الممثل محمد رمضان ياخى بحة هههههههههههه

  3. اللهم لا حول ولا قوة الا بك (تصور نفسها في البانيو ) واذا ظهرت لها صور مخله تبكي وتقول هذه صور مركبه (نحن الان في اخر الزمان لعن الله المسيخ الدجال ولعن الله كل من اتبع المسيخ الدجال (اقول للمذيعة اعرضي نفسك علي كتاب الله و السنه النبويه الشريفة فان توافقا مع فعلك فافعلي ما تشائي )وان كان عكس ذلك فلك طريقان لا ثالث لهما (اما ان تعودي الي الله ) واما تستكملي طريق جهنم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.