التعليق الأول لوزيرة القوي العاملة السابقة علي اختلاسها 2 و نصف مليون جنيه
الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة والهجرة

ردت وزيرة القوي العاملة المصرية السابقة ناهد العشري علي الاتهامات التي اعلنها رئيس مباحث الأموال العامة بشان اختلاسها لـ 2 و نصف مليون جنيه بمخالفة للقانون في عام 2014 برفقه 20 من أعضاء صندوق إعانة العمال، و ذلك بمخالفة للقانون الذي ينص علي عدم صرف أي مبالغ منه إلا بعد موافقة مجلس الوزراء.

و قالت وزيرة القوي العاملة السابقة في تصريحات للإعلامي جابر القرموطي في برنامجه مانشيت المذاع علي قناة أون تي في أنها لم تقم بارتكاب أي تجاوز أثناء توليها الوزارة مطلقاً، مشيرة إلي أنها بعد انتهاء ولايتها في الوزارة قامت بفتح مكتب محاماة و ستدافع عن نفسها في حالة طلبها للتحقيق من قبل نيابة الأموال العامة.

و أوضحت ناهد العشري إلي أنها غير مهتمة بما يتم تداوله حول قضايا الفساد في الوقت الحالي، مشيرة إلي أنها لم يتم طلبها للتحقيق من قبل أي جهة تحقيق حتي الآن، و نفت أن كافة الأخبار التي تم تداولها بإلقاء القبض عليها عارية تماما من الصحة و مجرد شائعات.

و حذرت وزيرة القوي العاملة من اللعب بسمعتها و خاصة أنها لن تسامح في كل كلمة ستصدر بحقها مرة آخري قائلة:”سمعتي مش لعبة و أنا لا اعلم لصالح من يتم تشويهي، لذلك أنا لا املك سوي سمعتي و لو طلب مني التحقيق في أي قضية سأذهب علي الفور و أنا في منزلي و لن أتحرك منه”،و تساءلت:”إلي متي سنظل نشوه سمعة الناس و لمصلحة من و أنا لا اخجل من توضيح أي اتهام يكون بحقها”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.