جابر القرموطي يكشف عن تفاصيل جديدة بأزمة خالد صلاح و احمد موسي و خالد يوسف
خالد يوسف وأحمد موسى

اكد الإعلامي جابر القرموطي مذيع برنامج مانشيت علي قناة أون تي في، أن زملائه خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع و مذيع بقناة النهار و احمد موسي مذيع برنامج علي مسؤوليتي المذاع علي قناة صدي البلد، تصالحا بعد المشادة التي حصلت بينهم بالأمس ببرامجهم علي الهواء، بسبب نشر برنامج علي مسؤوليتي لبعض الصور الفاضحة لخالد يوسف و دافع الأول عن المخرج بالجريدة التي يديرها و انتقد موسي.

و شهدت قناتا النهار و صدي البلد صراع و تهديدات بين احمد موسي و خالد صلاح لفضح كل منهم الأخر، و ذلك أثناء استضافة خالد صلاح إلى خالد يوسف للرد علي كل ما ورد ببرنامج علي مسؤوليتي و البلاغ المقدم من عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية و زوجته.

و قال جابر القرموطي عبر برنامجه مانشيت المذاع علي قناة الأون تي في أن هناك اطرف تسعي للصلح بين المخرج و النائب البرلماني خالد يوسف و الإعلامي احمد موسي بشكل سريع، موضحا بانه لا يوجد اي شخص يرغب في الحديث للتأكيد علي تقارب وجهات النظر بين الطرفين.

و طالب جابر القرموطي، بسرعة التدخل من قبل نقابة الصحفيين برئاسة يحي قلاش لمعاقبة الإعلاميين المسجلين بها و الذين اخطؤوا بحق المجتمع، لان غرفة صناعة الإعلام لا تملك القوة الكافية لمحاسبتهم، مطالبا بضرورة وضع ضوابط للعمل الإعلامي لان الجميع اصبح “نافش ريشة لذلك وجبت المحاسبة و قصقصت هذا الريش”.

و اكمل كلامه بان بعد ذلك أي شخص سيتحدث مع أي مذيع سيتم ضربه بالنار، و خاصة ان هناك بعض الإعلاميين يسيرون بحراسة اكثر من الوزراء لذلك يجب تطبيق القانون علي المذيعين و معاملتهم علي انهم اصغر فئات المجتمع.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.