طريقة عمل مزيل عرق طبيعي في المنزل
مزيل عرق طبيعي

يبحث ملايين الرجال والنساء حول العالم عن طريقة عمل مزيل عرق طبيعي، حيث أنهم يعانون من رائحة العرق الكريهة التي تظهر بكثرة في فصل الصيف، خاصةً خلال فترات العمل. لذلك يلجأ العديد من الناس لشراء مزيلات العرق الطبية ذات الأسعار المرتفعة، لذلك نقدم لكم كيفية تحضير مكونات منزلية للتخلص من رائحة العرق، وذلك بإستخدام مواد بسيطة متواجدة في كل منزل.

ما سنتعلمه اليوم يعتبر أفضل مزيل عرق طبيعي، وهو عبارة عن وصفة طبيعية توضع تحت الإبطين ذات مفعول قوي يدوم لفترات طويلة، كما أنها تعمل على تفتيح الإبطين وتبييضهم. لذلك لنبدأ بالمكونات التي نحتاجها ومن ثم ننتقل إلى الخطوات.

مكونات الوصفة

  • نصف ليمونة
  • نشا
  • عسل نحل حلو
  • قطعة من القطن

خطوات عمل مزيل عرق طبيعي

قم أولاً بتدليك منطقة تحت الإبط بالليمونة لمدة خمسة دقائق، ثم قم بإضافة القليل من النشا (مقدار ملعقة) عليها واتركها لمدة عشرين دقيقة، ثم قم بتنظيف المنطقة بإستخدام قطعة من القطن لتبييض المنطقة وتفتيح الإبطين.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لتبييض الأسنان والتخلص من الإصفرار 

الآن قم بإضافة القليل من العسل واتركها لمدة 30 – 60 دقيقة حسب الرغبة للحصول على أفضل نتيجة. بالرغم من لزوجة العسل التي ستشعر بها أثناء وضع الوصفة إلا أن له فوائد كثيرة، حيث سيعمل على تقوية الإبط جيدًا وتقليل إفرازه للعرق.

من ثم قم بغسل الإبط جيدًا بالماء الفاتر أو بماء الورد، وبتكرار الوصفة يوميًا ستحصل على أفضل نتيجة ممكنة.

ننصحك أيضًا بمشاهدة: طريقة التخلص من رائحة العرق الكريهة

يمكنكم استخدام الوصفة مع كل من الرجال والنساء، وبتكرار الطريقة يوميًا ستحصلون على نتيجة ممتازة جدًا لما تحتويه من فوائد عديدة لإزالة الرائحة وتبييض وتفتيح الإبطين. وبذلك تكونون قد تعلمتم كيفية تحضير مزيل عرق طبيعي منزلي بسهولة بدون أي صعوبة، ولا تنسوا بإخبارنا بتجربتكم في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.