نفي خبر توحيد الزي الجامعي للطالبات والحقيقة الكاملة له
وزارة التعليم العالي

كشف أحد المغردين على تويتر عن أن خبر توحيد الزي الجامعي للطالبات هو مجرد اقتراح من أحد المغردين وقد أشار الى أن هذا الأمر قد تم إثارته من قبل، واليوم تم فتح الموضوع على تويتر للنقاش فيه بين المغردين، إلا أن هناك من اعتقد أن هناك قرار رسمي بالفعل بتوحيد الزي بداية من الفصل الدراسي الثاني وهذا غير صحيح.

تداول منذ قليل نشطاء ومغردي تويتر خبر عن أن وزارة التعليم العالي قد أصدرت قرار توحيد الزي الجامعي للطالبات بداية من الفصل الدراسي الثاني، وقد تسائل الكثير من الطالبات عن مدى صحة هذا الخبر، وحقيقته، وهل فعلا سيكون هناك زي موحد لكل الطالبات في الجامعة.

وبعد البحث عن الحقيقة وجدنا أن خبر توحيد الزي الجامعي للطالبات موجود فقط على التواصل الإجتماعي ولم يصدر الى الآن أي بيانات رسمية من الوزارة بخصوص هذا الخبر، وهذا يعني أنه الى الآن خبر غير مؤكد ومن المحتمل أن يكون غير صحيح.

خبر متداول عن توحيد الزي الجامعي
خبر متداول عن توحيد الزي الجامعي

ماذا قال النشطاء عن فكرة توحيد الزي الجامعي

بالرغم من عدم تأكيد الخبر إلا أن هناك ترحيب كبير من المغردين بهذا الخبر، وقالوا أن تطبيقه شئ رائع لانه سيزيل الفوارق الطبيقية بين كل الطالبات في الجامعة، وأيضا سيوفر الكثير من المصاريف على العائلات التي لا تستطيع تحمل كل نفقات الزي للطالبات، ويمنع ظاهرة أطلقوا عليها ظاهرة التمظهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياليت يكون صحيح تتوفر ع البنات ميزانية كبيرة من شراء الملابس وتنافس البنات فيها واتمنى يكون بدايات السنه الجديده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.