بالفيديو..ضابط شرطة يعتدي بوحشية على سيدة تقدم شكوها بمجلس الوزراء
ضابط شرطة يعتدى على سيدة أمام مجلس الوزراء

أذاع الإعلامي أحمد موسى فيديو يظهر فيه ضابط شرطة على حد وصفه وهو يعتدي على سيدة، تحاول أن تقدم شكوها بمبني مجلس الوزراء، ووصف أحمد موسى الواقعة بأن الضابط حاول أن يكسر يد السيدة التي لم ترتكب خطأ، غير أنها حاولت أن تقدم شكوها لرئيس الوزراء.

وتحدث أحمد موسي عبر برنامجه على مسئوليتي المذاع بفضائية صدى البلد، لقطات لواقعة اعتداء ضابط الشرطة على سيدة أمام مجلس الوزراء، وبانفعال شديد وجه موسي نداءات لرئيس الوزراء ووزير الداخلية بضرورة التحرك فورا لمعاقبة ومحاسبة الضابط على تصرفه والاعتذار للسيدة المعتدى عليها.

رد فعل رئيس الوزراء ووزير الداخلية على واقعة تعدي ضابط شرطة على مواطنة بالفيديو من هنا

وأشار موسي لملابسات الواقعة عندما ذهبت سيدة بسيطة لتقديم شكوى للمسئولين لحل مشاكلها حالها حال ألاق المواطنين، ويعتدى عليها بقوة من ضابط ويحاول أن يكسر ذراعها على حد وصف احمد موسي للواقعة الاعتداء ووصفه موسي “بيضرب بمنتهي الوقاحة”.

وإليكم بالفيديو اللقطات الصعبة التي بثها موسي عبر برنامجه، وثورته على تصرف ضابط الشرطة ومناشدته لوزير الداخلية و رئيس الوزراء حيث قال عن صاحب الواقعة أنه غير مسئول”.

ووجه موسي بعض الكلمات حادة للضابط قائلا “انت مين أصلا علشان تضربها، ولا إنسانية ولا رحمة، بيضرب بمنتهى الوقاحة، فين السيد وزير الداخلية، الآن يعرف مين المفترى ده، القانون ما ادهوش الحق أنه يضرب الناس، انت دوك تحمى الناس”.

وأضاف موسي في الوقت الذي فيه الآلاف من رجال الشرطة ضباط وجنود يقفون في الشوارع، لتأمين العملية الانتخابية تخرج مثل هذه التصرفات الغير مسئولة، و التي تهين جهاز الشرطة.

مطالبة أحمد موسي للنيابة بضرورة التحقيق بهذه الواقعة وهجومه على أصحاب الواقعة والمسئولين، وعلى باقي أفراد الشرطة المتواجدين بالواقعة ممن لم يتحرك لهم ساكناً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.