ارجاء فتح موقع اختيار سكنات عدل 2
سكنات عدل

أكد مصدر مسئول بوزارة السكن والعمران والمدينة، في تصريح لمحرر “مصر فايف” أنه تقرر تأجيل إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص باختيار مواقع سكنات عدل 2 لمكتتبي سنة 2013، بعدما كان من المقرر وضعه في الخدمة اليوم الخميس الموافق 15 أكتوبر الجاري .

وأضاف المصدر أن الأسباب التي أدت لاتخاذ قرار إرجاء فتح موقع مكتتبي “عدل 2″، عدم انتهاء القائمين على الموقع من عمليات تأمينه ضد الاختراقات، بالاضافة للإجراءات الفنية الخاصة بتجنب توقف موقع اختيار السكنات في أوقات الذروة .

وأوضح أن المهندسين بمصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، يعملون بشكل مكثف لتحضير الموقع الالكتروني الخاص باختيار أماكن سكنات “عدل 2″، لفتحه في أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أن عملية الاختيار ستبدأ يوم 29 أكتوبر الجاري على أكثر تقدير، عقب الانتهاء من تحضير الموقع الإلكتروني بشكل نهائي .
جدير بالذكر أن عدد مكتتبي “عدل 2” لصيغة البيع بالإيجار لعام 2013 يقدر بـ 518 ألف مكتتب على المستوى الوطني .

world

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. …جدير بالذكر أن عدد مكتتبي “عدل 2” لصيغة البيع بالإيجار لعام 2013 يقدر بـ 518 ألف مكتتب على المستوى الوطني .
    والأجدر بالذكر أن هذا العدد الضئيل مقارنة بعدد السكان ولم تستطيع الدولة ‘ممثلة في مسؤوليها) اسكانهم …من سنة 2013 والانسان يكبر لقد وصلنا الى عتبة الخمسين ولم نتحصل على شيء ربما سكنات عدل هي بمثابة القبور بالنسبة لمكتتبيها…..اتقوا الله فينا يا عباد الله…مللنا الانتظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.