مرتضى منصور لباسم مرسي “هبطلك كوره ياباسم”
مرتضى منصور

بعد تصريحات باسم مرسي الأخيرة ضد مرتضى منصور، والتي أثارت الجدل والمشاكل بينه وبين المستشار مرضى منصور رئيس نادي الزمالك، هاجم اليوم منصور اللاعب باسم مرسي مهاجم فريق الكرة الأول لنادي الزمالك، حيث تعدى منصور على باسم مرسي وأكد أنه هاجم مجلس إدارة الفريق، وتحداه لصالح الوقوف بجانب جماعات الأولتراس.

خلال مكالمته الهاتفية على قناة النهار، قال منصور مهاجما باسم مرسي:

” هابطل باسم مرسي كورة وما قام به لن يمر بسهولة ويجب أن يعلم أنه خرج عن النص، ومجلس إدارة اتحاد الكرة وكوبر سيتم محاسبتهم على ضمه للمنتخب وهو موقوف من قبل ناديه”.

وحول تصريحات باسم مرسي أنه سوف يرحل عن نادي الزمالك بداية من موسم الانتقالات الشتوية القادمة، قال منصور أنه سوف يسمح للاعب بمغادرة الفريق في حالة واحدة، وهي أنه يحضر عرض خارجي، يتضمن قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، وأنه لن يرحل إلا بإرداة مجلس إدارة نادي الزمالك، ولن يرحل بغير إرادة الفريق.

وشدد مرتضى منصور أنه لن يترك حقه وحق نادي الزمالك، وأنه سوف يجعل باسم مرسي يتوقف عن لعب الكرة نهائيا بسبب تحديه لمجلس إدارة نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن هذه المشادة بين منصور ومرسي جاءت بعد أن خرج باسم على الهواء في مكالمة تليفونية على إحدى القنوات وأكد أنه يقف بجانب اللاعب عمر جابر، وأنه لا يوجد أحد يستطيع معاقبته، وهذا ما أثار غضب مرتضى منصور بسبب تصريحاته ومهاجمته لإدارة النادي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.