ضبط طالبة في جامعة الإسكندرية تقود زميلاتها لممارسة الفاحشة مع آخرين مقابل مبالغ مالية!.. ننشر التفاصيل
جامعة الإسكندرية

قامت مباحث الآداب العامة في مديرية أمن الإسكندرية اليوم برئاسة “شريف التلواني” بالقبض على طالبة جامعية من “جامعة الإسكندية” تقوم بتشجيع و تحريض زميلاتها على ممارسة الجنس مع آخرين مقابل مبالغ مالية.

بحيث تمكن الرائد “عمرو نعيم” الضابط في قسم مكافحة جرائم الآداب العامة اليوم من ضبط الطالبة المتهمة “سليفيا.أ.ب.س” و البالغة من العمر 18 عاماً، و التي تقيم في سيدي جابر، و كذلك زميلها “حسن.أ.أ.ي” البالغ من العمر 19 سنة و المقيم في أول المنتزه، و كذلك الطالبة “نورهان.م.س.ج” و التي تبلغ 20 عاماً و مقيمة في أول الرمل.

و أثبتت التحقيقات بأن الأشخاص متهمين بارتكابهم فعلاً فاضحاً في الطريق العام، وذلك داخل سيارة يمتلكها المتهم “حسن.أ.أ.ي”، و تم القبض عليهم في منطقة حدائق المنتزه في قسم شرطة ثان المنتزه، هذا و قد ضبطت الشرطة بحوزتهم 500 جنيه، و دولار أمريكي هذا بالإضافة إلى سيجارة ملفوفة من “الحشيش المخدر”، و 4 هواتف محمولة و قرص منشط جنسي.

و قد اعترفوا بقيام المتهمة الأولى بتشجيع المتهمة الثالثة للقيام بممارسة الجنس مع المتهم الثاني في العجمي داخل قسم الدخيلة و ذلك قبل قيام الشرطة بالقبض عليهم، بالإضافة إلى تسهيل الدعارة مقابل أجر مالي، و قامت الشرطة بتحرير محضر إلى حين عرضهم على النيابة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.