اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء9/1: اخر أخبار نادى الزمالك واخبار القلعة البيضاء
الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

إسماعيل يوسف يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي الكونفدرالية

قال مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف تمنيه لمقابلة فريق الأهلي في نهائي بطولة الكونفدرالية، وقال ذلك لأنه يتمنى عدم خروج البطولة من مصر وان يفوز بها أحد الناديين،  ورد على سؤال وجه له بأنه يتمنى ذلك خوفا من الأهلي فرد قائلا “لم أسمع، خوف، إنها ثقة”.

لجنة الكرة لناشئي الزمالك تضم كل من صلاح والعندليب

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في اجتماعه مع مجلس إدارة النادي بتعيين لجنة كرة لناشئي الزمالك وهى تقوم بالاهتمام بقطاع الناشئين، واللجنة تضم كل من محمد صلاح وعبد الحليم علي ومجدي شلبي والخواجه وعادل المأمور، وهى تهتم فقط بالإشراف على قطاع الناشئين في الزمالك وكذلك الأكاديميات.

الزمالك يبحث عن مهاجم إفريقي وبقاء عمر جابر

أكد مسئولين بنادي الزمالك أن النادي يبحث عن مهاجم إفريقي يكون تحت السن، وهناك العديد من الترشيحات وعلى رأسها اللاعب النيجيري جونيو أجاى، وذلك بعد بقاء عمر جابر في نادي الزمالك وفشل المفاوضات مع نادي بوردو الفرنسي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.