محافظ الشرقية يفتتح كوافير!.. و يرد على تعليقات المواطنين “أنا عارف بعمل إيه”
محافظ الشرقية يفتتح كوافير و الإعلام يعلق

قام محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام بافتتاح كوافير  في المحافظة، و عقب تصريحات له بأن الكوافير الذي افتتحه تابع له تلقى العديد من التعليقات الساخرة من المواطنين و نقد و إهانات شديدة نتيجة لافتتاحة كوافيرا، و في إطار التعليقات التي تلقاها المحافظ، علّق إعلامي شهير بأحد الفضائيات على محافظ الشرقية بأن المحافظ “خد الموضوع سبوبة”!.

و رداً على تعليقات المواطنين و الإعلاميين قام الدكتور رضا بتوضيح الأسباب التي دعته لذلك قائلاً بأنه على الإعلام و الإعلاميين تحري الدقة قبل نشر الأخبار و التعليق عليها، مشيراً إلى أن الكوافير الذي افتتحه ضمن خطة برنامج “مشروعك” الذي يهدف إلى تشجيع الشباب على العمل، و هذا البرنامج تتبناه المحافظات لتشجيع الشباب على العمل في المجالات المختلفة.

و خلال لقاء محافظ الشرقية في برنامج “العاشرة مساءَ” عل قناة دريم الفضائية مع الإعلامي وائل الإبراشي صرَح محافظ الشرقية قائلاً:

“أنا كنت واقع من طولى و ليا أسبوع عندى نزلة شعبية، و على الرغم من كدا رحت.. أنا عارف بعمل إيه.. وكان فيه بنت لابسة فستان و كتفها باين فقلت لها روحى”

وتابع الدكتور رضا بأنه لوّح لها بيدها حتى تذهب كي لا تظهر في الصور،  مشيراً إلى أنه خلال افتتاح الكوافير حضر معه كبار المسؤولين و القيادات في المحافظة، بالإضافة إلى الشباب لدعوتهم في المشاركة في المشاريع متناهية الصغر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.