شاب بالشرقية يقتل أمه بعد زواجها من رجل أخر
جريمة قتل

شهدت محافظة الشرقية وخاصة حي الحسينية جريمة قتل بشعة، حيث قام شاب في السادسة عشر من عمره بقتل والدته طعنا بالسكين انتقاما منها لزواجها برجل أخر بعد طلاقها من والده، وبعد ذلك قام الشاب بتسليم نفسه إلي الشرطة، وعلي الفور تم التحفظ علي الشاب بمعرفة النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الديب .

وتفيد تفاصيل الحادث بتلقي اللواء خالد عبد الرحمن مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عاطف مهران مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بوصول السيدة “ع.م” 35 سنة إلي مستشفي الحسينية العام مصابة بعدة طعنات بالصدر وتوفت متأثرة بجراحها، وتم التحفظ علي جثتها تم تصرف النيابة العامة .

ومن خلال التحقيق الذي أشرف عليه العميد شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشرقية، أ، المجني عليها قامت بالزواج من شخص أخر بعد طلاقها من زوجها الأول ولها أبنائها من زوجها الأول، وأنهم قاموا بالتنبية عليها بعدم النزول إلي المنطقة بعد زوجها الثاني .

وأضافت التحقيقات أيضا أن المجني عليها تقيم مع زوجها بالقنطرة، ولكن محل إقامتها الأساسي بالحسينية وعند نزولها المنطقة قابلت أحد أبنائها وعاتبها لأنها تركت أبنائها وتزوجت من رجل أخر وقام بطعنها وسلم نفسه للشرطة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. البعد عن رب العالمين ادعى سبب لجميع الجراءم التي تحدث في عالمنا بالاضافة الى وسواس شياطين الانس ذات القلوب المريضة المعدومة الايمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.