مباراة القمة الأهلي والزمالك الثلاثاء 21/7/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة ومتابعة مستمرة للمباراة
مباراة الأهلي والزمالك

بعد طول انتظار طوال الدوري، يحين موعد مباراة من أهم مباريات الدوري الممتاز هذا العام، مباراة القمة بين عمالقة الكرة المصرية، نادي القرن النادي الأهلي، ونادي الزمالك، الذي ينتظر تتويجه هذا العام بعد طول انتظار، نتابع معكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء 21/7/2015، متابعة مستمرة لكافة أخبار مباراة القمة، موعد المباراة، والقنوات الحصرية الناقلة لها، وقائمة الفريقين وملعب المباراة وتفاصيل أخري نتابعها يوميا حتى موعد المباراة.

عدة مجادلات حدثت قبل تحديد ملعب مباراة الأهلي والزمالك، بسبب صعوبة تأمين المباراة، وشروط الأمن لإقامة مباراة الدربي، ولكن في النهاية، قررت وزارة الداخلية في قرار رسمي لها، أن مباراة الأهلي والزمالك سوف تكون علي ملعب برج العرب بالإسكندية، وسوف تقام في تمام الثامنة مساءا، وتم إخطار اتحاد الكرة المصرية، وإدارة الفريقين بمكان وموعد المباراة.

  • مشوار نادي الزمالك في بطولة الدوري حتى مباراة القمة

منذ بداية الدوري الممتاز لهذا العام، لعب فريق نادي الزمال 35 مباراة، فاز خلالها في 25 مباراة، وتعادل في ثمان مباريات، وخسر مباراتان فقط، وبذلك يحصل علي رصيد 83 نقطة، متصدرا بهم جدول الترتيب علي جميع الفرق منذ بداية الدوري.

  • مشوار النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز قبل مباراة الزمالك

لعب النادي الأهلي 35 مباراة حتى الآن، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، ولكنه خسر مباراتان، ليحصل علي 74 نقطة، متخلفا عن نادي الزمالك، في نتيجة لم نراها منذ زمن بعيد، ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري، بعد أن استطاع التغلب علي فريق أنبي والصعود للمركز الثاني.

  • مانويل جوزيه وفيريرا محللين لمباراة الأهلي والزمالك:

أعلن أحمد سعد، رئيس قنوات Crt أنه يحضر مفاجأة لمتابعي القناة الرياضية، حيث أنه من المقرر أن يحلل مباراة الأهلي والزمالك مانويل جوزية المدرب السابق للنادي الأهلي، وفييرا مدرب فريق نادي الزمالك السابق، ولم يعلن عن معلق المباراة، وأكد أن المعلق سوف يكون مفاجأة، وتشير التوقعات إلي أن القناة تقوم بالتفاوض مع عصام الشوالي، أو ميمي الشربيني.

2705006104818044183

حقائق وأرقام مباريات القمة قبل القمة رقم 110 بين الأهلي والزمالك

  1. اللقاء رقم 110 بين فريقي النادي الأهلي هي مباراة اليوم، فاز منهم نادي الزمالك في 25 مباراة، بينما فاز النادي الأهلي في 38 مباراة، وحل التعادل نتيجة في 46 مباراة.
  2. أخر مباراة بين الفريقين في الدور الأول، تعادل فيها الفريقين بهدف لكل فريق، أحرز للنادي الأهلي وليد سليمان، ولنادي الزمالك اللاعب أيمن حفني، الذي يغيب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة في مباراته الأخيرة أمام النصر.
  3. أخر مباراة فاز فيها فريق الزمالك كانت في موسم 2006-2007، في القمة رقم 99، وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد، لجمال حمزة واللاعب تامر عبد الحميد، ومنذ مباراة الدور الثاني، لم يستطيع الزمالك الفوز في أي مباراة علي الأهلي في جميع البطولات التي تلاقي فيها الفريقين، وأقصي طموح كان التعادل مع المارد الأحمر.
  4. أكبر نتيجة لنادي الزمالك علي النادي الأهلي كانت بنتيجة 6-0، في كأس مصر عام 1944.
  5. أكبر فوز للنادي الأهلي كان 6-1 عام 2002 في الدوري المصري.
  6. هدافي القمة بالترتيب هم:
    – محمد أبو تريكة: 13 هدف.
    – عماد متعب 10 أهداف.
    – جمال حمزة 9 أهداف.
    – حسام حسن 9 أهداف، منهم أربع أهداف مع النادي الأهلي، وخمس أهداف مع نادي الزمالك.
  7. القمة هي الأولي لمدربي الفريق، فتحي مبروك المدير الفني لنادي الزمالك، وفيريرا البرتغالي مدرب نادي الزمالك.
  8. هداف الزمالك هذا الموسم هو اللاعب باسم مرسي برصيد 17 هدف، بينما هداف النادي الأهلي هو عماد متعب برصيد 12 هدف، ومؤمن زكريا المنتقل من الزمالك بنفس الرصيد.
  • النادي الأهلي يهدد بالانسحاب من مباراة القمة بسبب ملعب الجونة:

هدد النادي الأهلي بالانسحاب من مباراة القمة، وذلك بسبب ملعب المباراة، حيث حدد اتحاد الكرة المصرية ملعب الجونة لمباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك، يوم الثلاثاء، وذلك ما رفضه النادي الأهلي كلية، وطالب بتغيير ملعب المباراة، إلي ملعب بشرم الشيخ، أو ملعب بتروسبورت، أو إحدى ملاعب السويس، وينتظر نادي الأهلي عقوبات بسبب تهديده بالانسحاب من المباراة، تعرف عليها عبر الرابط:

 

  •  الداخلية ووزارة الشباب والرياضة تحدد ملعب مباراة القمة اليوم الأحد 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الأحد، أنها سوف تعلن مساء اليوم وبشكل نهائي، الملعب المقرر لإقامة مباراة القمة بين نادي الأهلي والزمالك، وذلك بعد أن حدثت عدة مشادات بين اتحاد الكرة ونادي الزمالك والأهلي، بسبب رفض الفريقين إقامة المباراة في ملعب الجونة، ويتم الآن اتصالات مكثفة بين وزارة الداخلية والشباب والرياضة، من أجل تحديد أحدي ملاعب بتروسبورت أو شرم الشيخ من أجل إقامة المباراة.

  • رسميا: مباراة الأهلي والزمالك علي ملعب برج العرب بالإسكندرية:

أصدر اليوم رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قرار بإقامة مباراة القمة بين المارد الأحمر نادي الأهلي، ونادي الزمالك، علي ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك بعد اعتراض كبير واجهه اتحاد الكرة بسبب رفض النادي الأهلي والزمالك لعب المباراة علي ملعب الجونة، والمباراة تقرر أن تقام بدون جمهور بعد غد الثلاثاء.

تقاطع الجبلاية حضور مباراة الأهلي والزمالك هذا العام، وكعادتها كل عام، لعدم حدوث مشاكل أو اتهام بالانحياز لأحد الفريقين أثناء حضور المباراة، وكانت الجبلاية قد قاطعت حضور مباريات القمة منذ عدة أعوام، وتستمر في ذلك علي جميع أعضائها هذا العام.

أصدر اتحاد الكرة قرار رسمي اليوم بتأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك لمدة 45 دقيقة، لتكون في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بعد أن كان من المقرر إقامتها في الساعة السابعة والربع، وإليكم التوقيت النهائي لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك قمة الدوري المصري الثلاثاء 21 يوليو

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب المباراة: ملعب برج العرب بالإسكندرية.

معلقين مباراة القمة علي جميع القنوات:

  1. الكابتن مدحت شلبي علي قناة Ten.
  2. عصام الشوالي علي قناة crt.
  3. أيمن الكاشف علي قناة الحياة.
  4. أحمد الطيب علي قناة نايل سبورت.
  5. أحمد شوبير علي قناة صدي البلد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الثلاثاء 21/7/2015 في الدوري المصري.

توقع معنا نتيجة لقاء القمة في التعليقات أسفل المقال.

تعرف علي نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في مباراة اليوم، وكافة أحداث المباراة علي مدار الشوط الأول والثاني، وتشكيلة الفريقين والأهداف التي أحرذها اللاعب مؤمن زكريا خلال مباراة اليوم، كل هذه التفاصيل عبر الرابط:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان شاء الله الزمالك يفوز 3\1 احمد عيد وباسم مرسي ومصطفى فتحى
    الزمالك هو احسن فريق افريقي

  2. الدرع للزمالك ولكن لا يوجد فى العالم طائر يحلق فى السماء إلى اﻷبد لا بد أن يأخذ بريك أو ترانزيت لكى يواصل مشواره فى عنان السماء مثل ما يفعل الكبير اﻷهلى فلا يوجد مقارنة بين النسر والبواب وهكذا
    أما النتيجة ستكون بإذن الله اﻷهلى يدك الزمالك 0/4 مع الرأفة

  3. يا جماعة احب اقول ان الرياضه اخلاق اولا انا اهلاوي وما عنديش مشكلة مين هياخد الدوري المهم انه يستحقة والزمالك يستحق الدوري بجد لانه قدم مباريات جميلة بعكس الاهلي اللي مجلس الادارة الجديد خربها بمدرب وصفقات فاشلة وعموما مبروك للزمالك الدوري وهارد لك حبيبي يا اهلي المهم ان احنا نفهم ان دي رياضه نشجع بادب ونهني الفايز وطبعا كتير من المصريين ما يعرفوش الروح الرياضيه متعصبين بجهل وامية وهو ده الفرق بينا وبين الناس اللي بتفهم نتعلم من مشجعين اوروبا ازاي مفيش بين المشجع واللاعب غير خط ومع ذلك مفيش مشجع يلمس لاعب مش عشان خايف من الشرطة لكن عشان بيفهم عنده ثقافه التشجيع انما احنا في اي مباراة يبقي في سور حديد ومفيش فايده بنموت بعض وشماريخ وليزر وشتيمه هي دي الرياضه

  4. التعادل هو الاحسن ومبروك للزمالك وهارد لك للأهلي ومقيش مشاكل بأذن الله
    موعد المباراة خطأ بالنسبة لفروق التوقيت بين مصر والسعودية اذا كانت 7.15 في مصر تبقي 8.15 في السعودية

  5. متخفوش يا زملكويا هتخصرو بس دي العاده انكو تخسؤو من الاهلي يعني حاجه عديه عليكو

  6. بصراحةانااهلاوي بس خايف من النتيجة …….يارب الفوزللاهلي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

  7. حسابيا وفنيا واستعدادا الدوري للزمالك بكل المقاييس رغم اني اهلاوي ومش مشكلة هذا العام للاهلي اهم شيء ان الاهلي يأخذ درس لمعرفة السلبيات سواء في الادارة او اللاعبين

    1. الدرع للزمالك ولكن لا يوجد فى العالم طائر يحلق فى السماء إلى اﻷبد لا بد أن يأخذ بريك أو ترانزيت لكى يواصل مشواره فى عنان السماء مثل ما يفعل الكبير اﻷهلى فلا يوجد مقارنة بين النسر والبواب وهكذا
      أما النتيجة ستكون بإذن الله اﻷهلى يدك الزمالك 0/4 مع الرأفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.