وزير العدل يعلن عن قوانين جديدة ستشفى غليل المصريين بالفيديو
المستشار أحمد الزند

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج على مسئوليتيي المذاع على فضائية صدي البلد، أشار السيد وزير العدل المستشار أحمد الزند للقوانين الجنائية التي سيتم إقراراها والتعديلات الخاصة بها والتي ستشفي غليل المصريين على حد وصفه.

حيث أشار السيد وزير العدل للتعديلات المرتقبة لقانون الإجراءات الجنائية والتي سيتم عرضها على مجلس الوزراء في اجتماعه القادم يوم الأربعاء لإقرارها ويهدف منها تحقيق العدالة الناجزة وإصلاح الثغرات التي تملئ بعض القوانين وتزيد من أمد التقاضي.

وتحدث المستشار أحمد الزند عن كيفية علمه بحادث اغتيال السيد النائب العام المستشار هشام بركات، وسرد بالتفصيل اللحظات التي قضها بالمستشفي بعد تعرضه للحادث وحتي نفاذ قضاء الله وقدره، وأشار أيضا للحالة التي انتابت الفريق الطبي بعد حالة الوفاة والتي طغت على موقف القضاة.

تعرف على المزيد من التصريحات لوزير العدل والقوانين الجديدة للقصاص للمصريين من رؤس الإرهاب عبر مشاهدة الفيديوهات المرفقة.

تحديث 30-6-2015

أكد الرئيس السيسي على تعديل القوانيين الجنائية بما يحقق العدالة الناجزة، وقال أثناء تشيع جثمان محامي الشعب المستشار هشام بركات “أن يد العدالة الناجزة مغلولة بالقوانين، وأن الدولة لن تصبر على ذلك وسيتم تعديل القوانين”.

الحزمة الأمنية التي أعلن عنها وزير العدل

 

المستشار أحمد الزند وزير العدل يؤكد على موقف القضاة من تلك الأفعال الإرهابية الغاشمة ويؤكد على عزم القضاة استكمال محاكمات الإرهابيين بعزيمة قوية

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قتل العباد وهم ساجدون وحرقت جثثهم وفجرت رؤس الطلاب واغتصبت البنات في المدرعات فماذا بعد ذلك؟ افعلوا ما تشاءون فالله منتقم جبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.