اخبار مصر اليوم: “التموين” تبدأ اليوم تعديل عمل المخابز من ٨ صباحا وحتى ١١ مساء
خالد حنفى

تبدأ وزارة التموين في تنفيذ خطتها للعمل في شهر رمضان الكريم وذلك ببداية العمل بنظام الكروت الذكية، حيث ستبدأ ماكينات صرف الخبر بالمخابز بتوزيع الخبز على المواطنين ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 11 مساء، وذلك بالاتفاق مع الشركات المنفذة للكروت الذكية.

جاء هذا القرار من أجل حرص وزارة التموين التيسير على المواطنين وسهولة الحصول على الخبز المقرر  بدون مواجهة أى مشكلات، كما أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه سيتم مرور مفتشين التموين علي المخابز لمراقبة الأوضاع بها والتأكد من إنتاج الخبر بالأوزان القانونية والكشف عن أى مخالفات موجودة.

كما أعلن وزير التموين أنه سيكون هناك تكثيف للرقابة والتفتيش على المطاحن طوال هذا الشهر، وأن الوزارة ستعمل على التأكد من قيام المطاحن بتوفير الدقيق استخراج 82% للمخابز البلدية المدعمة وذلك بصورة منتظمة طوال شهر رمضان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله انا مش عارف اقول ايه حضرت ااوزير المحترم انت والله العظيم بالتنا بى موضع تنشيط البطاقه ده كله اهنع وقله قيمه انت لو عايز تريحنا ممكن تعملو نظام تجديد عبر شبكه فورى اى شبكه موبيل والمفروض ان شركات الموبيل دى يكون ليه دور فى تحديث الخدمات

  2. متعهد المخابز بدئو لعبه جديده بيلموا بطايق الارياف ويسلموهم الخبز واتشله بتوع المركز ما يكلو الكلام ده فى القوصيه يامحافظ اسيوط مفتش التمويين عايز مفتش تمويين وراحت المنظومه ياحكومه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.