رد الفريق سامي عنان على تصريحات الفريق أحمد شفيق بالفيديو
الفريق سامي عنان واحمد شفبق

في مداخلة هاتفية ببرنامج أخر النهار المذاع على فضائية النهار ويقدمه الصحفي خالد صالح، رد الفريق سامي عنان على التصريحات التي أدلي بها الفريق أحمد شفيق عبر البرنامج التلفزيوني الذي ستذيعه قناة العاصمة، ويحاوره الإعلامي عبد الرحيم قوي.

حيث عقب الفريق عنان على ما قاله الفريق شفيق قائلاً:

(أنه تلقى اتصالاً من الفريق عنان، ليلة إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية فى عام 2012، وقال له”إن شاء الله كل حاجة تمام.. بس ابقى افتكرنا يا فندم”)

سامي عنان.. لم أبلغ أحمد شفيق بفوزه بانتخابات الرئاسة

وتحدث الفريق سامي عنان نافياً أن يكون قد قال مثل هذه الكلمات للفريق أحمد شفيق، وأنه علم بالنتيجة عبر مشاهدة المؤتمر الصحفي للإعلان عن النتيجة من المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات وقتها، وقال:

“فيما يختص إن قولتله مبروك وابقى افتكرنى، فكيف لى وأنا لا أعلم بنتيجة الانتخابات إلا من خلال المؤتمر الصحفى، مثل شأن كل المصريين”

وأضاف الفريق عنان أنه على علاقة  قوية وطيبة مع الفريق احمد شفيق، لكنه يلومه على ما خر منه من تصريحات.

سامي عنان لست تحت الإقامة الجبرية

وأشار الفريق سامي عنان إلى أنه يمارس حياته بصورة طبيعيي وبكل ارتياحية، ولا صحة للأخبار المغلوطة التي  تشير لوضعه تحت الإقامة الجبرية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الود موجود فى كل مكان مع جميع البشر ومخلوقات الله والله حتى مع الحيوانات لا إله إلا الله محمد رسول الله والمودة حلوة وكفاية حرام عليكم وكل عام وأنتم ومصر بخير وكفانا شر الحاقدين وتحيااااااااااااااااااااااااااااااا مصر أم الدنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.