تعرف علي الطريقة الوحيدة للتواصل وإرسال رسائل للرئيس السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

في ظل سعي الرئيس عبد الفتاح السيسي للتواصل مع الشعب المصري لحل المشاكل التي تواجه الجميع يوميا، طالب الرئيس المكتب الإعلامي الخاص به لتحديد طريقة تواصل مع الشعب المصري، وعلي الفور أستجاب المكتب الإعلامي للرئيس عبد الفتاح السيسي، وقام بتحديد عنوان بريد إلكتروني لتلقي الأسئلة والاستفسارات من المواطنين، والتي تتعلق بكافة المشاكل التي تواجه الشعب المصري يوميا.

تابع من نتائج الامتحانات:

 

 

البريد الإلكتروني الخاص بالرئيس السيسي للتواصل معه:

عن طريق عنوان البريد الإلكتروني التالي، يمكن لجميع المواطنين إرسال الاستفسارات والطلبات إلي الرئيس السيسي:

جاء ذلك من أجل حرص السيسي علي التواصل اليومي مع المواطنين، ومعرفة المشاكل التي تواجه الجميع في كافة المحافظات يوميا، وأيضا طالب السيسي الجميع بالإبلاغ عن المخالفات التي تأتي من المسؤولين في أي مؤسسة حكومية أو خاصة، والإبلاغ عن أي تقصير من جهة أي مسؤول، من أجل أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

أضاف السيسي خلال عرض الجهاز الإعلامي للبريد الإلكتروني الخاص بالسيسي أن ” الشفافية والمشاركة الشعبية في اتخاذ القرار هي السبيل الأهم في مسيرة التنمية التي تخوضها مصر، وضرورة إتاحة الفرصة لجموع الشعب المصري لطرح ما يدور في عقول وقلوب الشعب المصري من استفسارات بخصوص الشأن العام المصري”.

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي قد أكد أنه سوف يقوم بالإجابة عن بعض الاستفسارات الهامة التي تأتي له علي هذا البريد في حديثه الشهري الذي يقوم به في نهاية كل شهر للشعب المصري.

ومن المقرر أن يقوم السيسي بالإجابة على من هذه الاستفسارات خلال حديثه الشهري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد رءيس الجمهوريه القاءد الاعلى للقوات انا مواطنه مصريه ظروفى المعيشيه قهريه اكاد لاجد قوت يومى مسؤوله عن ثلاث اطفال انا متحمله المسؤوليه لوحدى تقدمت لوظيفة فى التامينات الاجتماعيه سافرت من طنطا الى الاسكندريه للامتحان والحمد لله اشادت بى لجنه الامتحان وعند معرفة النتيجه اعتزروى عن المسابقه علما باننى فى امس الحاجه لتلك الوظيفه لظروفى القهريه اقسم بالله على هذاوحاصلة علىبكالوريوس تجاره اننى اكتب لابى وحبيب كل المصريين

  2. استغاثه الي السيد رئيس الجمهورية والسيد المستشار رئيس مجلس الاعلي للقضاء بعد التحيه مقدمه لسيادتكم/صباح الشافعي سرور جعفر /غربيه تتلخص مشكلتي في اني قدمت في يوم ٨/٩/٢٠١٦لوظيفه كاتب رابع بالنيابه الاداريه وحصلت على درجة امتياز ولم يتم ترشيحي ضمن المتسابقين حتي الآن وأنا أناشد سياده الرئيس وأطالب الاستغاثة به بأن يأخذ بالاجراءات السليمه لهذا الموضوع لان الواسطه والمحسوبية غلبو على امرنا ودمروا أهدافنا واحلامنا لهذه البلد أرجو من حضراتكم أن ينظر إلى الموضوع بالرافه انقذوا امال الشباب وأحلامه ارجو الرد من حضراتكم علي هذا الرقم ٠١٠٩٣٠٢٧٠٩٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.