قرار هام من الحكومة من أجل الموجة الحارة في الأيام القادمة
إبراهيم محلب

تعقيبا علي الموجة الحارة التي ستواجهها مصر في الأيام القليلة القادمة، أجتمع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، مع وزراء الكهرباء والطاقة والبترول والتخطيط، والتجارة والصناعة والتموين، والمالية والتعاون الدولي والاستثمار، من أجل أتخاذ قرارات مناسبة من أجل مواجهة الموجة الحارة في البلاد بعد تحذير هيئة الأرصاد الجوية من زيادة كبيرة في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر في الأيام القادمة.

طالب المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء من وزير الكهرباء رفع حالة الطوارئ في جميع محطات توليد الكهرباء علي مستوي الجمهورية، من أجل ضمان عدم قطع الكهرباء في أي منطقة في الجمهورية خلال الموجة الحارة، لعدم مضايقة المواطنين، كما أكد محلب أنه حذر ونبه علي جميع رؤساء المحطات علي التواجد في المحطة طوال اليوم، وتشغيل أفضل الفنيات علي مدار ورديات اليوم، من أجل التعامل مع قطع الكهرباء أو أي أعطال في حال حدوثها.

من جانب وزارة البترول، طالب محلب وزير البترول بتوفير المواد البترولية المناسبة والمطلوبة لمحطات الكهرباء تحت أي ظرف، من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي لجميع المحطات، وعدم توقف أي محطة بسبب نقص في المواد البترولية، ومتابعة أحتياجات كل محطة يوميا.

وزير الاستثمار أيضا ناقش مع محلب أهمية المناطق الحرة في مصر، والمشاكل التي تواجهها بعد تطبيق القانون 17 لعام 2015، ونشر لمحلب نبذة مختصرة عن أهم المناطق الحرة في مصر وعوائدها علي الاقتصاد المصري وأهميتها بالنسبة لمصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو احنا مش من المواطنين اللي بخافو علي راحتهم ولا ايه الكهربا قطعه ليله امبارح من 7 المغرب لما 2بعد نص الليل محطه كهربت الجمليه بالدقهليه ودا العادي يوميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.