تعرف على حقية لافتات “أنت الرئيس” لأحمد شفيق المنتشرة بالشوارع “بالفيديو”
لافتات انت الرئيس

انتشرت ببعض الشوارع والميادين لافتات تحمل صور الفريق أحمد شفيق ومدون عليها عبارة “أنت الرئيس”، مما أثار حالة من الشد والجذب بين المواطنين، وزادت حدة التعليقات على مثل هذه اللفتات في الوقت الراهن.

وفى برنامجه على مسئوليتي  المذاع على فضائية صدي البلد، كشف الإعلامي أحمد موسي الليلة الحقيقة وراء انتشار اللفتات التي تحمل صور الفريق أحمد شفيق،  وتحمل عبارة ” انت الرئيس”، حيث أشار لسعي بعض الأشخاص لإشعال نار من الفتنة بين المصريين، وبث حالة من الخلاف بين السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، و الفريق أحمد شفيق.

وأشار أحمد موسي لحديث سابق بينه وبين الفريق احمد شفيق، أكد فيه شفيق استحالة خوضه أي انتخابات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ثم طالب موسي الكشف عن من يمول مثل هذه الحملات الإعلانية التي تهدف  لمهاجمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وفى مداخلة هاتفية مع صاحب حملة أنت الرئيس، كشف عن السبب من انتشار مثل هذه الصور بشوارع مصر، وسر العبارة المدونة عليها، تعرف على المزيد من التفاصيل بمشاهدة الفيديو.

وبخصوص الأخبار التي نشرتها احدي الصحف بخصوص اتصال الدولة المصرية بالفريق شفيق توجه له انتقاد حاد على حملته وصوره التي تملاء الشوارع، وانه يقود حملات مريبة تستهدف السيد رئيس الجمهورية.

حيث رد المستشار يحي قدري على الأخبار التي تم نشرها بواسطة هذه الصحيفة وبين موقفه منها، وكيف سيقوم بالرد على الصحيفة وما كان رده عليها عندما تم الاتصال به من قبل هذه الصحيفة للرد على مثل هذه الاخبار

كذلك بين حقيقة اتصال الدولة بالفريق شفيق، وأشار للخطوات التي سيتخذها الفترة المقبلة، كذلك علق على الأخبار التي تم نشرها بخصوص أن شفيق لم يكن فائز بالرئاسة أمام مرشح الإخوان.

تعرف على الحقيقة كاملةً عبر مشاهدة الفيديو

الخبر الذي نشر من احدي الصحف بخصوص رد الدولة على الفريق أحمد شفيق

ومن جانبه أذاع الإعلامي جابر القرموطي الخبر الذي نشرته احدي الصحف والذي أثار حالة من البلبلة، حيث استهدف الخبر حدوث تورط للفريق شفيق مع عدد من رجال الأعمال المصريين والعرب لإحداث حالة من عدم الاستقرار واستهداف الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورد الدولة على هذه التحركات.

شاهد الخبر وتعلي جابر القرموطي وانفعاله وتساؤلاته حول هذه الواقعة والخبر، وما الذي طالب به جابر القرموطي من الدولة المصرية وناشري الخبر، من الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.