التربية والتعليم.. فتح موقع الوزارة لتعديلات 30 ألف معلم والخميس الترتيب النهائي
استمارة تدقيق بيانات مسابقة التعليم

صرح رئيس لجنة حل مشاكل تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، بوزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم فتح الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، غداً الثلاثاء الموافق 27-5-2015، للتعديلات التي من المحتمل ورودها لمديريات التربية والتعليم، بعد أعمال المراجعة لبيانات المتقدمين.

وأشار أيضاً لإعادة إغلاق موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بتعديل بيانات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم يوم الأربعاء القادم 27 مايو.

و أكد السيد محسن عبد العزيز على بدء إعادة الترتيب النهائي للمتقدمين لمسابقة المعلميين الجدد والمعروفة باسم 30 ألف معلم، يوم الخميس المقبل 28 مايو، وذلك بعد الانتهاء من تعديل البيانات التي تمت في هذه المرحلة من التحديث.

وأضاف أن هذه الخطوات تتم بناءً على الحرص الذي توليه وزارة التربية والتعليم لإتاحة الفرصة بصورة كاملة لكل المتقدمين لمسابقة المعلمين.

وأشار رئيس لجنة حل مشاكل تظلمات مسابقة تعيين 30 ألف معلم ومدرس مساعد، لأبرز المشكلات التي واجهة المسابقة، حيث أشار إلى أن المسابقة لم تأخذ الحق الكافي في الإعداد لها والتنظيم الجيد، خاصة مع الكثافة العالية التي تقدم بها الراغبين في الفوز بالفرصة.

وأشار أيضاً لحدوث حالة من التراخي في أعمال المراجعة بصورة منتظمة ودورية، وهو الأمر الذي حتم تدارك هذه النقطة بإنشاء الجروب الفني، لتلقى وحل مشكلة نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بعد إعلانها للمرة الأولي بمارس الماضي.

تحديث 28-8-2015

تبدأ  وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس أعمال ترتيب النتيجة النهائية للمتقدمين لمسابقة 30ألف معلم، وذلك بعد أن تلقت التعديلات من مديريات التربية والتعليم على خلفية مراجعة البيانات على مدار اليوميين السابقين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.