التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 27-3-2015 من جريدة اليوم السابع
أخبار مصر

لمتابعي الأخبار بجمهورية مصر العربية، نقدم لكم الآن أهم وآخر الأخبار لليوم الجمعة وهو الموافق 27 مارس 2015 بمصر من خلال ما تم ذكره بجريدة اليوم السابع، نعرض لكم العدد الورقي للجريدة اليوم، وأهم ما جاء من أبرز العناوين الرئيسية بالجريدة.

بعد تصاعد الوضع داخل الدولة اليمنية، تم إنشاء اجتماع خاص بوزراء الخارجية العرب اليوم وذلك من أجل مناقشة الأوضاع الأخيرة باليمن ومناقشة أيضاً كيفية إنشاء قوة عربية مشتركة جديدة لحل جميع الأزمات العربية.

ارتفعت أسعار أنبوبات البوتجاز بشكل مبالغ فيه حيث وصلت الأنبوية الصغيرة لكي يستخدمها المواطنون داخل منازلهم إلى 60 جنيه، ووصلت الأنبوبة الكبيرة إلى 200 جنيه، وقام إبراهيم محلب بتوجيه بعض الوزراء لشن حملات مفاجأة لجشع البائعين.

يمكنكم متابعينا التعرف على آخر أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية أيضاً بموقع مصر فايف، والآن نترككم مع العدد الورقي الجريدة لجريدة اليوم السابع، نتمنى أن ينال إعجابكم.

العدد الورقي لجريدة اليوم السابع

أخبار الصحف
أخبار مصر

أبرز العناوين الرئيسية بجريدة اليوم السابع

  1. أسرار اتصالات السيسى مع السعودية والإمارات قبل عاصفة الحزم.
  2. الحرب تغطية شاملة تحالف عربي لمواجهة انقلاب الحوثيين فى اليمن و10 دول تستجيب لطلب منصور هادى، مصر تعلن دعمها السياسي والعسكري والجامعة العربية تبحث إنشاء قوة سلام عربية 100 مقاتلة سعودية و30 من الإمارات و45 من الكويت والبحرين والمغرب والسودان تدك معاقل الحوثيين.
  3. اشتعال أزمة أسطوانات البوتاجاز في المحافظات، الأنبوبة الكبيرة بـ200 جنيه والصغيرة بـ60 و”محلب” يوجه وزيري الداخلية والتنمية المحلية والمحافظين بشن حملات مفاجئة.
  4. أسرار وحقائق عن الضعف الجنسي “بعبع” الرجال، 64% من المصريين مصابون بدرجة من درجات الضعف الجنسي ودموع المرأة والشخير وأدوية الصلع والاكتئاب وارتفاع الضغط أهم الأسباب.
  5. مصرع 25 إرهابياً في قصف جوي وانفجار سيارة “مفخخة” بسيناء، إزالة 1062 مبنى من “المنطقة العازلة” على الحدود.
  6.  تفاصيل الهجوم على كمين بجوار منزل وزير الداخلية السابق بالسويس، استشهاد مقدم شرطة ومصرع إرهابي والقبض على آخر وتحريات مكثفة لضبط متهم هارب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.