رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني
رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني

شركة اتصالات مصر من أكبر مزودي خدمة الاتصالات في جمهورية مصر و الشرق الأوسط، فمذ بدية خدمتها على الأراضي المصرية في عام 2006 اجتذبت أكثر من 15 مليون مصري حسب التصريحات الرسمية، لتقدم بذلك خدمات الاتصالات بالتقنيات الحديثة و التكنولوجيا المتطورة، كما أن شركة الاتصالات تقدم خدمة الاتصال بالإنترنت فائق السرعة عن طريق تقنية الـ 3.5G و التي تعتبر أكثر تطورا من خدمة 3G نفسها.

تقدم شركة اتصالات خدمات عديدة في مصر إلى جانب خدمة الاتصالات، فقد قدمت من قبل خدمة حجز الأرقام التي مكنت المشتركين من الحصول على أرقام معينة حسب الطلب، هذه الخدمة لوحدها جذبت نص مليون مشترك، حيث استفادت منها الشركات و الأشخاص ذوي الأعمال الحرة، كذلك أتى حجز الأرقام للترفيه و التسلية، فيمكنك حجز رقم بتاريخ ميلادك أو بشكل مميز.

من أهم خدمات اتصالات مصر هي خدمة الإنترنت ADSL و التي دشنتها الشركة بعد الاستحواذ على شركتي Nile On Line و EgyNet المخولتان في تقديم خدمة الإنترنت عالي السرعة في مصر، هذا ما أضاف لشركة اتصالات وزن كبير في السوق المصرية فحضت اتصالات بذلك على رضى المشتركين بسبب تنوع الخدمات.

قد يهمك: رقم خدمة عملاء فودافون

خدمة عملاء شركة اتصالات من أهم المهام المناطقة بفريق عمل الشركة، فهذه الخدمة هي الواجهة التي تربط بين الشركة و المشتركين، و خلال سنوات التشغيل عُرفت شركة اتصالات مصر بخدمتها ذات الجودة العالية و طاقم عملها الكفؤ، و كأي شركة كبيرة في المنطقة توجب على اتصالات مصر تقديم خدمة عملاء ممتازة لتنافس الشركات الأخرى مثل فودافون، إليكم أرقامها.

أرقام خدمة عملاء اتصالات

الموبايل: اتصل على 333، ثم اختر اللغة العربية، بعدها اضغط الرقم 0.

الأرضي: اتصل على 16511.

رقم الدعم الفني: 02/35346333 أو 02/35346377.

أكواد و أرقام خدمات اتصالات مصر

الأرقام المختصرة و الأكواد مهمة جداً لتفعيل الخدمات و معرفة الرصيد، و لكن من الصعب حفظها و تذكرها، فنظراً لأهمية هذه الأرقام و الأكواد لعملاء شركة اتصالات مصر، أحببنا أن نجمعها و نعرضها لكم هنا بشكل مرتب و جميل، بحيث يسهل عليكم العثور على مبتغاكم، و لنكون دائماً مرجعاً تترددون عليه متى احتجتم.

الخدمة الكود / الرقم
لمعرفة رصيدك اطلب *555# (مجاناً) أو اتصل على 555 (19 قرش)
لشحن رصيدك اطلب *556*الكود الشحن# أو اتصل على 555
لمعرفة رقم موبايلك اتصل على 555
للاتصال على حساب الغير اطلب #رقم الموبايل
خدمة سلفنى شكراً اطلب *911#
لارسال كلمنى شكراً (Please, Call Me) اطلب *111*رقم الموبايل# (رسالتين مجاناً / يوم)
لتحويل الرصيد (عملاء الكارت) اطلب *557*رقم الموبايل*المبلغ المراد تحويله#
لتحويل الرصيد (عملاء الخط) اطلب #770*
تفعيل خدمات الانترنت ارسل رسالة فارغة إلى الرقم 250 (مجاناً)
لمعرفة استهلاكك الحالى من الانترنت اطلب *558*5# (مجاناً)
 لمعرفة نظامك و تفاصيله اتصل على 555
لتحويل نظامك اتصل على 525 (29 قرش)
دفع الفواتير اتصل على #404*
لمعرفة المزيد عن عروض اتصالات اتصل على 500 (مجاناً)

أرجوا أن تكون الأرقام و الأكواد قد أفادتكم، لأي استفسار لا تترددوا بترك تعليق في الأسفل، ولا تبخلوا علينا بالنصح و الإرشاد، فاقتراحاتكم لها مَسْمَعٌ عندنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا شحنت واجي اجدد الباقه يقولي رصيدك لا يكفي ازي مش عااارف ولسه شاحن وخدمه العملاه مبتعبرش حد ليه
    الرصيد راح فين

  2. شرك حرميه.
    كل شهر تيجي رساله لتجديد الباقه احط 25 جنيه يوم الميعاد او قبله بيوم متتجدش الباقه اجي اتصل يخصم من الرصيد يلزم زيادة الرصيد مره تاني يفوت يوم وتيجي رساله سلفني شكراا اروح الشركه اول مره الموظف قالي الرصيد خلص علي النت واناواصلاا مش مشغل نت اتصالات حطيت رصيد تاني وجدد الباقه والشهر دا حطيت ال25 متجددش الباقه وبأستعمال الخط لقيت المكالمه من الرصيد سكت علشان اروح الشركه وتاني يوم بعمل مكالمه جت رساله سلفني شكراا الرصيد خلص في 3 او4 مكالمات وبتصل بخدمة العملاء لفيه اي تلفون ولا رقم لتجديد الباقه لا اي حاجا عرفوني اعمل ايه.
    هغير الرقم من الشركه لفودافون بنفس الرقم لعدم مصداقية شركتكم اتصالات دي اوحش شركه…

  3. ليه بتخصموا مني فلوس نت وانا مش مشغلة نتت علي التليفون ودي نص الرسالة( تم خصم 1.75ج مقابل 24 ميجا) ارججوكم الغوا الخدمة دي اللي ماطلبتهاش ولا باستخدمها لاني عندي نت في البيت

  4. حولت لباقةحكاية مكالمات فقط 15 الشهرية/ويوم 19/9/2017 ويوم 29/9/2017 تم حويلى تلقائيا الى خاصية او باقة أهلا 14 قرش بدون تحويل منى واتصلت بخدمة العملاء مرات عديدة ولم يتم تنفيذ طلبى وذهبت الى فرع اتصالات فرع الباجور منوفية ولم يستجاب لطلبى ما هو الحل ( رقمى هو 01142559912 )

  5. اقسم بالله انتو شركة نصبه وزباله اصلا وانا والله هعمل فى القسم عشان اتصل بخدمة العملاء يقفلو السكة فى وشي دى خدمة عملاء ازاى يعني

  6. شركة اتصلات بتتيح للمحلات انه يسجلو الخطوط برقام وهميه ولو العميل حب يسجل الخط باسمه مبيردوش حجه زفت

  7. عاوز اعرف ليه الخط أتوقف وانت لسه شاحن عاوز حد يرد عليا داه رقمي ٠١١١٠١٧٠٢٤٦

  8. خدمة العملاء مش بتعبر العميل اتصلت وقولتلهم انا عاملة باقة كونكت 30 وشحنت ب 30 ج وكانو بعتين رسالة مطلوب بس 17ج عشان تتجدد . لا الباقة اتجددت ولا الرصيد موجود . حاجة زفت الزفت. ايه النصب ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.