التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 وأخر أخبار التظلمات والإختبارات

موقع وزارة التربية والتعليم يعرض حاليا نتيجة مسابقة معلم مساعد التي تم الإعلان عنها سابقا والذي تحدثنا عنها كثيرا وتابعنا معكم خطوه بخطوة طريقة التقديم في المسابقة وكيفية معرفة قبولك أو رفضك بها والشروط التي أعلنت عنها الوزارة وتعرفنا أيضا عن نبذه عن أختبارات مسابقة التربية والتعليم وغيرها من الأشياء الأخري التي تخص المسابقة.

ولمن لم يستطع التعرف علي نتيجته يمكنه التعرف عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الثقيل في التحميل إلي حد ما بسبب الضغط عليه أو من خلال موقعنا من هنا ” نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم “.

وبالنسبة للتظلمات لقد وافق وزير التربية والتعليم علي فتح باب التظلمات أمام المستبعدين من مسابقة التربية والتعليم ولم يتم تحديد موعد تقديم التظلمات بعد. ” تحديث الأحد 26 أكتوبر 2014 الساعة 9:38 مساءا

انتهى امس التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم بعد أن تم الإعلان عن مد فترة التقديم عدة أيام أخري لينتهي التقديم يوم 29 سبتمبر 2014 .

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

وينتظر الجميع نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم المتوقع لها أن تظهر نهاية هذا الشهر ” أكتوبر 2014 ” كحد أقصي وسوف يتم بدأ الفرز علي الفور في محاولة لأظهار النتيجة في أسرع وقت ويتم حاليا أيضا أستبعاد المقدمين ببيانات غير صحيحة أو ناقصة ومن لم يحصلوا علي التربوي والمخالفين لشروط التقديم في المسابقة والتي تم الإعلان عنها أوائل شهر سبتمبر 2014 الحالي . ” تحديث 30 سبتمبر 2014 الساعة 4:05 فجرا

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن مد فترة التقديم في مسابقة معلم مساعد والتي أعلنت عنها منذ شهر تقريبا والتي كان مقرر لها أن تنتهي يوم  الجمعة 26 سبتمبر 2014 إلي يوم الاثنين الموافق 29 سبتمبر 2014 .

وحتى الآن وصل عدد المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم أكثر من 2 مليون متقدم علي مستوي الجمهورية وسوف يتم أختيار 30 ألف فقط من بينهم وسيتم الاستغناء عن الباقي ولكن قررت وزارة التربية والتعليم الاستفادة من المتقدمين الذين لم يتم أختيارهم في المسابقات الأخري التي سوف تعلن عنها الوزارة لاحقا حيث سيكون لهم الأولوية في تلك المسابقات إذا توافقوا مع شروطها بكل تأكيد فلكل مسابقة شروطها الخاصة بها ومتى توافرت الشروط في المتقدمين يتم قبولهم علي الفور وهذا ما سوف تقوم به الوزارة ” تحديث 28 سبتمبر 2014 الساعة 2:00 ظهرا

مسابقة وزارة التربية والتعليم من أكبر المسابقات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم منذ بدأت الحكومة المصرية الإعلان عن وظائف خالية بجميع وزارتها .

ولقد أحدث مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 ضجة كبيرة منذ الإعلان عنها وتقدم بها أكثر من مليون متقدم حتي الآن ومازال المسابقة مستمرة ولم يتم تحديد موعد نهائي لظهور نتيجة المسابقة ولكن من المؤكد أنها بعد عيد الأضحى المبارك . ” تحديث السبت 20 سبتمبر 2014 الساعة 5:40 م

وظائف وزارة التربية والتعليم

وأوشكت المسابقة علي قفل باب التقديم بها والإعلان عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة معلم مساعد التي أعلنت وزارة التربية والتعليم في بداية شهر سبتمبر 2014 عن حاجتها لشغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بجميع محافظات مصر .

ومن المعروف أن للحصول علي وظائف للمعلمين يجب أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة تربوي إذا كان المؤهل الخاص به يحتاج إليها ولقد أعلنت اليوم جامعة عين شمس عن فتح باب التسجيل في دبلومه التربوي بنظام التعليم عن بعد أي عن طريق الأنترنت لتسهيل عملية الحصول علي شهادة التربوي التي تسببت في عدم تقديم الكثيرين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 والتي قد تتسبب في عدم قبولهم في أي من وظائف الوزارة إلا بعد أن يحصلوا عليها ” تحديث السبت 20 سبتمبر 2014 – الساعة 8:00 ص

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم أصدرت اليوم بيانا بأعداد المتقدمين الذين تقدموا رسميا في مسابقة وزارة التربية والتعليم حيث وصل عدد المتقدمين حتى اليوم حوالي مليون و 242 ألف متقدم ويمكنكم التعرف على هل تم أدراج أسماؤكم أم لا من هنا ” مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 ” وكل دقيقة تتزايد الأعداد بشكل ملحوظ فمازال التقديم متاحا حتي اليوم على الموقع الإلكتروني لجميع التخصصات التي تطلبتها الوزارة في المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد .

مسابقة وزارة التربية والتعليم وأخر أخبارها ما زالت حديث الإلاف من الخريجين الذين ينتظرون بفارغ الصبر موعد الإعلان عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم مساعد من خريجي الجامعات المختلفة حسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم سابقا .

وأخر أخبار مسابقة التربية والتعليم أن عدد المتقدمين بها وصل إلي مليون و 600 ألف متقدم حتي اليوم وتم أستبعاد ما يقرب من 400 ألف متقدم حتي الآن من من لم تنطبق عليهم شروط التقديم أو من قاموا بتقديم بيانات خطأ أثناء تقديمهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة علي حدة .

مسابقة وزارة التربية والتعليم أكثر ما يشغل المواطنين خصوصا الشباب خريجي الجامعات المصرية وذلك عقب أعلان وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي علي الأنترنت عن وجود وظائف خالية بها لتشغيل 30 ألف معلم مساعد من خريجي الجامعات والمعاهد المصرية المختلفة . ” تحديث الجمعة 19 سبتمبر 2014 – الساعة 2:30 م

مسابقة وزارة التربية والتعليم

وبعد نشر الإعلان التي أعلنته وزارة التربية والتعليم تقدم الإلاف من الخريجين للتقديم عبر المديريات التعليمية بكل محافظة التي كان التقديم بها في أول الأمر ولكن بسبب التكدس من قبل المتقدمين للمسابقة أعلنت الوزارة عن قبول التقديم بالإدارات التعليمية ولكن الفكرة فشلت أيضا بسبب التزاحم الشديد وانتهت الأزمة بالتقديم عبر الأنترنت .

التقديم أكثر من مرة في مسابقة وزارة التربية والتعليم

واليوم أكثر ما شغل بال المتقدمين هو أذا قام المتقدم بالتقديم أكثر من مرة هل سوف يفقد فرصته في التقديم للوظائف الخالية في وزارة التربية والتعليم أم لا ؟ خصوصا بعد أنتشار عدة أنباء عن استبعاد المتقدمين أكثر من مرة سواء قاموا بالتقديم في المسابقة عبر الأنترنت أم قاموا بالتقديم في اليوم الأول حيث كان التقديم في المديريات التعليمية بكل محافظة من محافظات مصر وبعد الإعلان عن التقديم عبر الأنترنت قاموا بالتقديم مرة أخري , ولقد أوضحت اليوم وزارة التربية والتعليم تلك النقطة وأكدت أنة لا يوجد أي مانع من التقديم مرتين ولم يتم حرمان من قام بذلك من الحصول على الوظيفة متى تطابقت جميع الشروط التي نشرتها الوزارة في وظائف وزارة التربية والتعليم ولكنها تفضل التقديم مرة واحدة فقط وطالبت المتقدمين بذلك .

أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

كما أعلنت الوزارة عن وجود اختبارات للناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعلين 30 ألف معلم مساعد بجميع محافظات مصر ولقد شرحنا الاختبارات سابقا في موضوع منفصل تحدثنا به عن أختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 .

كما أعلنت الوزارة عن أجراء الاختبارات للمقبولين في وظيفة معلم مساعد في أماكن خاصة بها سوف يتم الإعلان عنها لاحقا وسوف تقوم الوزارة بوضع جدول الاختبارات ومواعيدها والاماكن التى سوف تتم بها الاختبارات فور الإعلان عن نتيجة المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم .

أما بالنسبة لنتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم فكان من المفترض الإعلان عنها أخر شهر سبتمبر 2014 ولكن تم مدة فرز أوراق المتقدمين بعدما تخطي حاجز المتقدمين لوظائف وزارة التربية والتعليم 2014 في هذه المسابقة حاجز المليون متقدم وسوف يتم الإعلان عن النتيجة عقب عيد الأضحى المبارك والذي سوف يبدأ يوم 4 أكتوبر 2014  أي بعد يوم 8 أكتوبر 2014 .

وعلي جميع المتقدمين التأكد من التقديم الصحيح لعدم ضياع فرصة التقديم عليهم ولقد شرحنا مسبقا طريقة التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم .

وحتي اليوم لم ينتهي التقديم في المسابقة التي قدم بها أكثر من مليون متقدم في عدة أيام فقط فعلى الذين لم يتقدموا للوظائف الخالية بالوزارة التقدم الآن بمليء الاستمارة بالبيانات الصحيحة للمتقدم من خريجي الجامعات المصرية المذكورة في الاستمارة والتقديم مرة واحدة بطريقة صحيحة للحصول علي الوظيفة بشرط توافق الشروط المعلن عنها سابقا مع المتقدم لتلك الوظائف .

عقد وظيفة معلم مساعد

وسوف تقوم الوزارة بعمل عقد مع المقبولين في المسابقة عقب نتيجة الاختبارات التي سوف تكون بعد أعلان النتيجة في الأماكن التابعة للوزارة والتي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا ويمكنكم من هنا مشاهدة صورة عقد مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعرف علي شروط التعاقد وغيرها من الأشياء الأخري الموجودة في العقد .

أخبار وظيفة معلم مساعد

تابعونا يوميا لتتعرفوا علي أخر أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم التي يوميا هناك المزيد والمزيد من الأخبار عنها سواء في التقديم أو الشروط أو الاختبارات وأماكنها .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. واللة البلد دية عمرها ما تنتهى من الكوسة الوسطة يعنى او السلطة بمعنى اصح وموضوع الدبلوم التربوى ما هو الا مكسب مادى لحكومة بلدنا

  2. واللة البلد دية عمرها ما تنتهى من الكوسة الوسطة يعنى او السلطة بمعنى اصح وموضوع الدبلوم التربوى ما هو الا مكسب مادى لحكومة بلدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.