من هو ماركوس جابرييل لاعب النصر السعودي الجديد

من هو ماركوس جابرييل لاعب النصر السعودي الجديد

نجح نادي النصر في التعاقد مع اللاعب ماركوس جابرييل ، حيث إنتقل اللاعب إلى النادي السعودي في سوق الإنتقالات الصيفية الحالي ، قادما من نادي بالميراس البرازيلي ، في صفقة بلغت قيمتها المالية 4 مليون يورو ، حسب ما صرح به مسؤولي نادي النصر السعودي .

التوقيع مع البرازيلي ماركوس جابرييل هو التعاقد الثالث لنادي النصر مع اللاعبين الأجانب في سوق الإنتقالات الحالية  ، وأعلنت الصحف السعودية أن النصر وقع مع ماركوس عقدا لمدة ثلاث مواسم رياضية ، حيث سيستمر اللاعب رفقة نادي النصر إلى غاية صيف سنة 2017 .

ماركوس جابرييل لاعب النصر

ماركوس جابرييل الملقب أيضا بإسم ماركينهوس يبلغ من العمر 23 سنة كان لاعبا في نادي بالميراس البرازيلي ، وبدأت مسيرته الكروية رفقة فريق أنترناسيونالي البرازيلي سنة 2009 ، ثم إنتقل بعد ذلك إلى نادي سبورت ريسيفي ، قبل أن ينتقل إلى نادي بايا في موسم 2012/2013 ، ثم بعد ذلك إنتقل إلى نادي بالميراس حيث لعب لمدة سنة واحدة ، قبل أن ينجح نادي النصر الفوز بخدمات اللاعب هذا الصيف .

التوقيع مع ماركوس يأتي ضمن إستعدادات نادي النصر السعودي لمسابقات الموسم القادم ، حيث أن الفريق سيكون مطالبا بالدفاع عن لقب دوري عبد اللطيف جميل الذي حققه السنة الماضية ، بالإضافة إلى مشاركة النادي في دوري أبطال أسيا