الآن: ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بمحافظة أسيوط
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسيوط

تحديث يوم 28 يناير 2016:

قام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، الأستاذ “عبد الفتاح أبو شامة” بمتابعة سير عملية التصحيح لطلبة الشهادة الإعدادية والابتدائية لعام 2016 علي أن يتم الإعلان عن موعد النتيجة النهائية يوم السبت المقبل لكي يتمكن كافة الطلبة والطالبات من الحصول علي النتيجة الخاصة بهم عن طريق رقم الجلوس.

تحديث يوم 8 يونيو 2015:

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بأن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم اعتمادها غدا الثلاثاء وذلك بعد أن يقوم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط باعتمادها بعد الانتهاء من أعمال الكنترول والمراجعة والرصد.

ويمكنك معرفة النتيجة النهائية لاعدادية اسيوط لعام 2015 من خلال رقم الجلوس

تحديث يوم 27 مايو 2015:

أعتمد اليوم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط النتيجة النهائية للصف السادس الابتدائي لعام 2015 وذلك بعد مراجعة كافة الدرجات لجميع الطلبة والطالبات، حيث وصلت نسبة النجاح الي 66 % وقد تقدم للامتحانات 85003 طالب وطالبة حضر منهم 80036 ونجح 52585 طالبا.

كما يمكنك معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية لعام 2015

—————————————————–

 

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثانى لعام 2013 \ 2014 بمحافظة اسيوط بعد مراجعتها وفحصها واعتمادها من محافظ اسيوط اللواء ابراهيم حماد بعد ارسال النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

كما صرح وكيل وزير التربية والتعليم بمحافظة اسيوط الدكتور فتحى داوود بان نسبة النجاح ضعيفة جدا بالنسبة لباقى المحافظات حيث وصلت نسبة النجاح الى 68.8% حيث صرح بان عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات هذا العام ثمانية وثمانون الف وثمانمائة وستة وثمانون الف طالب على الرغم من سهولة الامتحانات هذا العام.

على ان يتم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بشكل رسمي بجميع المدارس والمراكز خلال الساعات القادمة ووضع النتيجة الرسمية على الانترنت لسهولة الوصول الى النتيجة عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب حيث يظهر بيان كامل بجميع المواد التى تم دخول الطالب للامتحان فيها ويمكن استخراج نسخة من النتيجة من خلال المدرسة المقيد بها الطالب دون دفع اى رسوم اضافية للحصول على النتيجة.

انتظرونا بعد قليل مع لينك النتيجة، مع اطيب التمنيات لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اريد معرفة نتيجة الشهاده الابتدائيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.