وظائف خالية بالبنك الزارعي المصري تعرف على شروط وموعد التقديم بوظائف

وظائف خالية بالبنك الزارعي المصري تعرف على شروط وموعد التقديم بوظائف

أعلن البنك الزراعي المصري، عن إتاحة مجموعة من الوظائف البنكية بفروع البنك بالعديد من المحافظات هذا النهار يوم الثلاثاء، وقد أعلن البنك عن عدد من الوظائف الخالية، للمصرفيين للعمل بفروع البنك في العديد من القرى بالمحافظات المختلفة.

وشدد البنك على أن ميعاد تسليم الطلبات الصدارة سوف يكون بداية من اليوم وحتى 11 شهر يناير، ولن يتم الالتفات لأي من طلب من الطلبات المقدمة للوظيفة بعد الميعاد المحدد.

وذكر البنك أن وسائل الاتصال المتاحة للمتقدمين على طلب الوظائف، ستكون عن طريق المراسلات النصية والبريد الإلكتروني، وفيما يأتي نقدم لجميع متابعي موقع مصر فايف، شروط التقديم للوظائف:

– يجب أن يحمل الشخص المتقدم للوظيفة الجنسية المصرية وأن لا يزيد عمره عن 28 سنة.

– أن يكون من حاملي شهادة بكالوريوس التجارة، وأن تكون الشهادة من إحدى الجامعات المصرية أو أحدى الجامعات العالمية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

– أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل المطلوب بتقييم عام تراكمي بدرجة جيد على الأقل، وأن يكون من خريجي دفعات سنة 2011 حتى سنة 2016، (يحق للبنك الاكتفاء بإجراء الاختبارات للأشخاص الحاصلين على التقديرات الأعلى).

– يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة تأدية الخدمة العسكرية، بدرجة أخلاق “قدوة حسنة” أو الإعفاء النهائي وذلك في تاريخ سريان الإعلان.

– يجب أن يكون العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومي للمتقدم من ذات المركز الذي به البنك المعلن عنه، ويجب أن يكون مر على تاريخ انتاج البطاقة 6 شهور قبل تاريخ إصدار الإعلان.

– في حالة أن كان أحد المتقدمين للوظائف لديه صلة قرابة أو نسب لأي من العاملين بالبنك حتى الدرجة الثالثة، يجب عليه أن يفصح عن هذا وفي حالة تم إخفاء تلك المعلومة وعدم الإفصاح عنها، فإن الطلب المقدم لذلك الشخص سوف يعتبر لاغي في أي فترة من فترات التعيين.

– إجادة الحاسب الًالي واللغة الإنجليزية.

المستندات المبدئية المطلوبة خلال الاشتراك هي:

  1. السيرة الشخصية للمتقدم.
  2. صور من الشهادة الدراسية.
  3. شهادة تأدية التجنيد أو الإعفاء الختامي منها.
  4. شهادة الخدمة العامة (إن وجدت).
  5. بطاقة العدد القومي (سارية).
  6. تخطّي الامتحانات الضرورية لادخار أمثل الكفاءات للبنك.
  7. يمكنك التسجيل في استمارة التقديم من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

    وظائف البنك الزراعي المصري
    وظائف البنك الزراعي المصري