حجز ضابط الشرطة المتهم بتمزيق ثياب سيدة بالشرقية

حجز ضابط الشرطة المتهم بتمزيق ثياب سيدة بالشرقية

بأمر من نيابة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، تم أمس حجز الضابط المتهم بالتعدي على سيدة أمام المارة في مركز أبو كبير، حتى ترد تحريات الأمن العام، وكانت السيدة «منى. ى. ا»، البالغة من العمر 37 سنة ومقيمة بمركز أبوكبير قد تقدمت ببلاغ، اتهمت فيه ضابط شرطة بالتعدي بالضرب عليها وعلى ابنها «محمد. خ. م»، البالغ من العمر 16 سنة، وابنتها «منة. خ. م» البالغة من العمر 14 سنة، وتمزيق ثيابها أمام المارة أمام قرية المسلمية في طريق ابو كبير / الزقازيق .

وعن تفاصيل الواقعة ذكرت المدعية أنها استقلت هي وابنائها سيارة ميكروباص ركاب من مدينة ابو كبير لزيارة والدتها المقيمة بمدية الزقازيق، حدثت مشادة وبينها وبين فتاة من الركاب، استدعت على اثرها الراكبة ضابط شرطة، وبمجرد حضوره أطلق أعيرة نارية في الهواء وتعدى عليها وعلى ابنائها بالسب والضرب، وتطور الأمر بأن سحبها من ثيابها ومزقها أمام المارة .

ومن المتناقضات العجيبة أن السيدة أكدت أن الضابط المدعى عليه ليس هو وذلك بعد استدعاء إدارة البحث الجنائي للضابط وعرضه عليها، وطلبت من الأجهزة الأمنية التأكد من رقم السيارة التي كان يستقلها للتأكد من شخصيته .

وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت من تحديد شخصية الضابط المتهم، بعد الاستعلام عن رقم السيارة، يوم الخميس الماضي، ويدعى «أحمد. و»، ويعمل بقوات أمن أسيوط، وبمجرد الانتهاء من الاجراءات القانونية تم عرضه على نيابة مركز الزقازيق، التي أمرت بحجزه .

وأقرأ أيضا :

مفاجأة في قضية الضابط المتهم بتمزيق ملابس سيدة بالشرقية

سقوط أكبر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالشرقية

بالفيديو | زغاريد في جنازة الشيخ «المسلمي» بالشرقية

وظائف خالية بالشرقية عن طريق الغرفة التجارية

معلم أزهري يغتصب ولية أمر طالب بالشرقية

طالبة تقتل أمها بالشرقية