نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الثلاثاء

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الثلاثاء

استعلام نتيجة الثانوية العامة 2021 من موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة وموقع الوطن وصدى البلد برقم الجلوس، سنرفق لكم روابطها للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي العام للعام الدرسي 2020-2021 الدور الأول والتي تم تخديد موعد إعلانها لتكون خلال ساعات قليلة.

تحديث 16-8-2021: قال الدكتور طارق شوقي عبر حسابه الرسمي عشية إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي، أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول نسب النجاح أو عدد الطلاب الأوائل، وانه سيتم اعتماد النتيجة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء في الموعد المقرر وفقاً مت أعلن سابقاً، وكل ما يشعا على الصفحات الإلكترونية ومواقع التواصل حول وجود تسريبات غير صحيح.

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الثلاثاء 7

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، اعتماد نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القادمة من اليوم الثلاثاء الموافق 17-8-2021، على أن يتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل والاتصال الهاتفي بهم من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بغد الواحدة ظهراً للإعلان عن النتيجة بشكل رسمي، بعدها سيتاح الاستعلام من خلال روابط النتائج للمواقع التي حصلت على حقوق نشر الثانوية العامة ومنها اليوم السابع بخلاف موقع وزارة التربية والتعليم بوابة الثانوية العامة.

موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

أكد موقع اليوم السابع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وبالتحديد بعد الوحدة ظهراً، على أن يتاح  الاستعلام عبر الرسائل النصية أو الاتصالات الهاتفية سواء من التليفون الأرضي أو الهاتف المحمول على الأرقام المبينة على رابط موقع نتائج الثانوية العامة لليوم السابع، http://natega.youm7.com.

موقع صدى البلد  نتيجة الثانوية

أكد موقع صدى البلد نشره نتائج الطلاب والطالبات بالصف الثالث الثانوي العام، ومن المواقع الأخرى الوطن والدستور، بعد إتاحة خدمة تسجيل البيانات لاستلام رسالة نصية بالنتيجة، بجانب الاستعلام عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 ، وسنرفقه لكم حال الإعلان عنه بشكل رسمي.

بوابة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم ستفرج عن نتائج الثانوية العامة عبر رابط بوابة الثانوية وهو الموقع الرسمي للوزارة للاستعلام عن نتائج الطلاب.

تقرر إعلان أسماء الأوائل اليوم فور عرض نتيجة الثانوية العامة على وزير التربية والتعليم وحال نشر الأسماء سنرفقها لكم.